أمن المنشآت بلحج يتسلم العديد من المرافق الحكومية والخدمية لتأمينها

> الحوطة «الأيام» هشام عطيري

>
ذكر مصدر أمني، أمس، أن الكتيبة الرابعة التابعة لأمن المنشآت الحكومية بلحج وعدن بدأت استلام مهامها لتأمين عدد من المرافق والمنشآت الحكومية بعاصمة المحافظة لحج في إطار برنامج زمني لاستلام تلك القوة الأمنية لكافة المرافق والمنشآت الحكومية بالمحافظة.


وفي تصريح لـ«الأيام» قال قائد الكتيبة، حسن أحمد الوداد علي الأهدل، إن توجيهات صدرت لقادة الكتائب ومنها كتيبة لحج من قبل قائد لواء حماية المنشآت العميد أحمد مهدي بن عفيف، تقضي باستلام المواقع والمرافق الحكومية والمنشآت وتأمينها بالمحافظة.


وأوضح الوداد أن الكتيبة الرابعة بلحج بدأت بتأمين مكتب التخطيط والتعاون الدولي ومنشآت الكهرباء والمياه والاتصالات، وفي الأيام القادمة سوف يتم استلام وتأمين بقية تلك المرافق وفق الآلية المتبعة، منوهاً إلى أن الكتيبة ساهمت منذ ما بعد الحرب بتأمين العديد من المرافق الحكومية وحمايتها من النهب والسلب، وبذل أفراد المنشآت جهوداً جبارة في تأمين تلك المرافق التي تعد ملكاً للشعب لا يمكن العبث بها.

وأكد الوداد في ختام تصريحه أن أفراد حماية المنشآت بلحج يتحملون مسؤولية كبيرة في تأمين وحماية المرافق الحكومية، فأفراد أمن حماية المنشآت عند مستوى المسؤولية الملقاة على عاتقهم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى