قائد اللواء الثاني عشر صاعقة يتفقد مواقع القوات الجنوبية في شقرة

> شقرة «الأيام» محمد أبو شادي

> تفقد قائد اللواء الثاني عشر صاعقة، العميد أبو عامر، صباح أمس الإثنين، مواقع القوات الجنوبية وألوية الصاعقة المرابطة في مدينة شقرة الساحلية بمحافظة أبين.

وخلال الزيارة اطلع القائد أبو عامر على جهوزية القوات المرابطة هناك، مشيداً بجهودهم الجبارة التي تقوم بها قيادة وأفراد، كما تحدث العميد أبو عامر إلى الجنود المرابطين هناك، وحثهم على الانضباط، ناقلاً لهم تحيات قيادات المجلس الانتقالي الجنوبي وعلى رأسهم القائد عيدروس الزبيدي.

وعبر أفراد وقيادييو ومنتسبو القوات الجنوبية بمختلف تشكيلاتهم العسكرية عن بالغ سعادتهم بزيارة العميد أبو عامر، مجددين العهد لشعب الجنوب بأنهم سيكونون خير حارس أمين لهذا الوطن.

وكان في استقبال العميد أبو عامر، في زيارته التفقدية، كل من: قائد اللواء الرابع عشر صاعقة، العميد عثمان معوضة، وعدد من قيادات وضباط وأفراد القوات الجنوبية المرابطين هناك.

رافق العميد أبو عامر في زيارته كل من: أركان حرب اللواء العقيد علي محسن الحميدي، وركن إمداد اللواء النقيب عبدالله الحاج، وقائد الكتيبة الأولى محمود أحمد، ورئيس عمليات الكتيبة الأولى النقيب، عبدالفتاح المحرابي، وعدد من ضباط وقيادات ومنتسبي اللواء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى