شرطة دارسعد تقبض على امرأة تختطف البنات لسرقة حليّهن

> عدن «الأيام» خاص

> تمكن فريق من التحري والبحث الجنائي في شرطة مدينة دار سعد (القديمة)، أمس، من إلقاء القبض على امرأة من سكان المدينة، متهمة بارتكاب أعمال الخطف للأطفال، وخاصة "البنات" اللواتي يرتدين الأقراط والأساور والخواتيم وغيرها من أدوات الزينة المصنوعة من الذهب ثم تقوم بسرقتها منهن.

وصرح مدير قسم شرطة دار سعد، المقدم منيار السروري، بأن المرأة المتهمة باختطاف البنات وسرقة ما يرتدينه من حلي ومجوهرات ذهبية، تدعى (ن. ع. ح)، مبينا أنه تم القبض عليها من قبل الأجهزة الأمنية المعنية، بعد سلسلة من أعمال التحري والمتابعة والمراقبة التي قامت بها، في ضوء بلاغات تلقاها القسم من مواطنين بمدينة دار سعد عن اختفاء بناتهم، ثم يتم لاحقا العثور عليهن في مناطق نائية من المدينة، وكذا في شوارع الشيخ عثمان، بعد سرقة ما يرتدينه من حلي ذهبية.

وأوضح المقدم السروري أن الشرطة قامت بفتح ملف للتحقيق مع المرأة المقبوض عليها بتهمة اختطاف البنات وسرقة الحلي الذهبية منهن، مؤكدا أن المرأة المقبوض عليها اعترفت بارتكاب تلك الأعمال، مشيرا إلى أنه تم إحالة ملف القضية إلى النيابة لاستكمال التحقيقات واتخاذ الإجراءات لإحالة الملف إلى القضاء، فيما جرى نقل المتهمة المقبوض عليها إلى سجن المنصورة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى