جامعتا الجزيرة وإب إلى نهائي كرة قدم بطولة الجامعات

> إب «الأيام» بندرالأحمدي

> * ضمن البطولة الجامعية الأولى التي تنظمها جامعة إب في حدث فريد بمشاركة (7) جامعات، شهد يوم أمس الثلاثاء تأهل فريقي جامعتي الجزيرة وإب إلى نهائي منافسات كرة القدم، وقد جاء تأهلهما عقب تغلب جامعة الجزيرة على جامعة العلوم والتكنولوجيا في مباراة مثيرة انتهت بتنيجة (5 ـ 4)، وكذلك فوز فريق جامعة إب على فريق جامعة القلم بنتيجة ثقيلة جدا كان قوامها (9 ـ 0) في مباراة من طرف واحد أدارها الحكم الدولي أنيس سالم.

* وفي بطولة الكرة الطائرة تأهل فريق جامعة العلوم والتكنولوجيا والجامعة الوطنية إلى المباراة النهائية، وذلك بعد تحقيق جامعة العلوم والتكنولوجيا فوزاً صعباً على جامعة إب بنتيجة (2 ـ 0)، بينما استطاع فريق الجامعة الوطنية الفوز على منتخب جامعة القلم بنتيجة (2 ـ 1)، وحكم المباريات الكابتن عبد الله الشدادي وساعده الكابتن إسماعيل مهدي.

* أما في لعبة تنس الطاولة فقد تأهل لاعب منتخب جامعة العلوم والتكنولوجيا أسامة الصامتي إلى المباراة النهائية، وذلك بفوزه على اللاعب عبد الرحيم البخيتي من جامعه العلوم، وفي المقابل تأهل لاعب منتخب جامعة الجزيرة هشام شمس الدين إلى المباراة النهائية بعد فوزه على اللاعب يحي منصور عياش من جامعة إب .. وحكم المباريات الكابتن سليمان الكدهي .. وفي لعبة الشطرنج تأهل اللاعبان صالح شحرة من العلوم والتكنولوجيا والشاذلي عبدالرحمن من جامعة الجزيرة إلى النهائي بعد تغلبهما على اللاعبين معتز إبراهيم من العلوم وأحمد سمير من جامعة إب.

* هذا .. وتشارك الجامعات في البطولة بفرق ألعاب كرة القدم والشطرنج وتنس الطاولة والكرة الطائرة، وقد شهدت البطولة حضوراً جماهيرياً كبيراً تأكيداً على نجاحها، كما ساهمت في اكتشاف العديد من المواهب .. اللجنة المنظمة بقيادة الأخ ياسرصالح تبذل جهوداً كبيرة في سببل إنجاح هذه البطولة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى