شعب حضرموت يتوج بكأس الاستقلال بعد تغلبه على التلال برباعية

المكلا «الأيام» وائل بن بريك

* توج فريق نادي شعب حضرموت عصر أمس الجمعة بكأس ذكرى الاستقلال الـ 52 وذلك بعد تغلبه على ضيفه القادم من عدن فريق نادي التلال الرياضي بأربعة أهداف نطيفة .. هذه المباراة التي نظمها مكتب الشباب والرياضة في حضرموت الساحل برعاية (مجموعة مستشفيات بي لايف في بنجلور) شهدت حضوراً جماهيرياً كبيراً إكتظت به مدرجات الملعب.

* مجريات اللقاء شهدت ضغطاً تلالياً على فريق نادي شعب حضرموت في النصف الأول من المباراة، أهدر خلاله الفريقان عدداً من فرص التهديف كان أبرزها فرصة فريق التلال عبر المهاجم خلدون البكري الذي تمكن من مراوغة حارس مرمى الشعب قبل أن يتمكن مدافع نادي الشعب من إبعاد الكرة في اللحظة الأخيرة، قبل أن تسكن في الشباك الشعباوية لينتهي على إثر ذلك الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي.

* وفي الشوط الثاني تمكن لاعبو فريق شعب حضرموت من السيطرة على الملعب، وتسجيل هدفهم الأول بعد خطأ دفاعي تلالي إستغله المهاجم محمد الحداد، ثم أضاف اللاعب نفسه الهدف الثاني لفريقه عن طريق هجمة مرتدة رائعة .. وحاول لاعبو التلال العودة إلى أجواء المباراة والتسجيل لكن دون جدوى، قبل أن يختتم شعب حضرموت المباراة بهدفين رائعين (الثالث والرابع) عبر المتألق أنيس المعاري، لتنتهي المباراة بفوز كبير لشعب حضرموت على التلال برباعية نظيفة دون مقابل ، وبعد اختتام المباراة قام الضيوف بتكريم فريق شعب حضرموت بكأس الذكرى الـ 52 للإستقلال الوطني المجيد .. فيما تم تسليم فريق نادي التلال كأس المركز الثاني.

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى