إقامة سباعيات كروية لأندية عدن بمناسبة الـ 30 من نوفمبر

> عدن «الأيام» علاء عياش

> * تنطلق عصر اليوم السبت سباعيات لعبة كرة القدم لأندية عدن بمناسبة حلول الذكرى الـ 52 لعيد الاستقلال الوطني المجيد ، والتي ينظمها اتحاد الكرة في العاصمة عدن احتفاء بالمناسبة حيث ستشارك فيها كل أندية عدن .. باستثناء (فريقي الشعلة وشمسان) اللذين اعتذرا عن المشاركة في هذه المسابقة.

* وكانت لجنة المسابقات في فرع اتحاد كرة القدم بعدن قد عقدت عصر أمس الأول الخميس الاجتماع الفني لمناقشة اللوائح والضوابط للسباعيات والذي اختتم بإجراء القرعة بحضور مندوبي الأندية الـ 8 التي أعلنت مشاركتها في السباعيات حيث تم توزيعها إلى مجموعتين حيث أسفرت المجموعة الأولى، والتي ستلعب مبارياتها السباعية على ملعب الفقيد علي أحمد العلواني التابع لنادي شباب المنصورة ، عن مواجهتي : (وحدة عدن x النصر) في المباراة الاولى ، و(الجلاء × الروضة في المباراة الثانية .. في حين أسفرت مباراتي المجموعة الثانية والتي ستقام على ملعب شهداء وحدة عدن في الشيخ عثمان عن لقاء (المنصورة × الميناء) في المباراة الاولى ، و(التلال والجزيرة) في المباراة الثانية .. هذا وسيلتقي بطلا المجموعتين الأولى والثانية عصر الاثنين القادم في المباراة النهائية على كأس سباعيات الـ 30 من نوفمبر المجيد والتي ستقام على ملعب الفقيد العلواني التابع لنادي شباب المنصورة.

* الجدير بالذكر أن (ناديي الشعلة وشمسان) غير مشاركين في منافسات هذه الذكرى الوطنية لاعتذارهما عن ذلك، في حين يخوض نادي التلال السباعيات بالفريق الأولمبي، الذي يقوده المدرب مختار محمد حسن ، بحكم مغادرة الفريق الأول إلى محافظة حضرموت لمشاركة أبنائها بعيد الاستقلال بخوض أكثر من لقاء ودي، وذلك تحضيراً لنهائيات الدوري التنشيطي الذي سيقام في سيئون.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى