القبض على متهم بالتقطع والاعتداء على جنود بلحج

> الحوطة «الأيام» خاص

>
أعلنت إدارة أمن محافظة لحج أنها تمكنت، في ساعة مبكرة من صباح أمس الأحد، من القبض على متهم بقضايا التقطع والاعتداء على جنود من الأمن ضمن عصابة استولت على أسلحة بعض الجنود خلال أحداث أغسطس الماضي.

القبض على متهم بالتقطع والاعتداء على جنود بلحج
القبض على متهم بالتقطع والاعتداء على جنود بلحج
وقد تمكنت القوة الأمنية من القبض على المطلوب أمنياً (ع. ع. ل) عقب اشتباكات مسلحة محدودة في إحدى حارات مدينة الحوطة بلحج، تبادل فيها المطلوب الأمني وأجهزة الأمن إطلاق الرصاص عقب قيام المطلوب بإلقاء قنبلة هجومية على أفراد الأمن.


وقد تسبب الاشتباك، بحسب مصدر أمني، بإصابة اثنين من أفراد الأمن أثناء عملية المداهمة وهما: (م. ق. ج)، و(أ. ص. ث)، إضافة إلى إصابة المطلوب الأمني، وقد نقلوا إلى مستشفى ابن خلدون لتلقى العلاج، إذ أكدت مصادر طبية استقرار حالة أفراد الأمن المصابين، إضافة إلى تلقي المطلوب الأمني العلاج وسط حراسة مشددة تطوّق المستشفى.


وقال نائب مدير التوجيه المعنوي بأمن لحج، زاهي النفيلي: "إن حملة أمنية بقيادة الملازم عواد الشلن مدير أمن الحوطة، وأحمد اللحجي قائد كتيبة التدخل السريع تمكنت من القبض المطلوب (ع. ع. ل) بعد اشتباكات استمرت ساعة، لينتهي الأمر بالقبض على المطلوب بعد محاصرته وإصابته في ساقه اليسرى بطلقة نارية".

وكشف مدير عام شرطة المحافظة، اللواء صالح السيد، في تصريح صحفي أن عملية رصد ومتابعة من قِبل الأجهزة الأمنية المختصة تمكنت من تحديد موقع المطلوب الأمني عقب عودته من المخا إلى عاصمة المحافظة، "وقد تكللت الحملة الأمنية بالنجاح من خلال القبض على المطلوب في الساعات الأولى من صباح هذا اليوم (أمس)".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى