الحوثي يرفع وتيرة الخروقات ويستهدف مواقع بالحديدة

> «الأيام» غرفة الأخبار

> رفع الحوثيون من وتيرة خروقاتهم للهدنة الأممية، وذلك باستهداف مواقع متفرقة للقوات المشتركة في منطقة الجاح التابعة لمديرية بيت الفقيه جنوب محافظة الحديدة غرب اليمن.

وقال المركز الإعلامي لألوية العمالقة "إن الحوثيين استهدفوا مواقع القوات المشتركة مستخدمين الأسلحة الرشاشة المتوسطة بشكل مكثف ومتواصل منذ ساعات صباح أمس".

ووفقاً للمركز، فقد استخدم الحوثيون في هجماتهم الأسلحة من عيار (14.5) والأسلحة عيار (12.7)، كما أطلق الحوثيون نيران أسلحتهم على مواقع أخرى في الجاح بسلاح الدوشكا وبسلاح معدل البيكا منذ ساعات الظهيرة وحتى وقت متأخر من مساء أمس.

الجدير بالذكر أن الحوثيين لم يلتزموا بالهدنة الأممية لوقف إطلاق النار في الحديدة والتي جاءت ضمن اتفاق السويد الذي ترعاه الأمم المتحدة.

على صعيد آخر انفجر لغم فردي زرعه الحوثيون في منزل مواطن يدعى توفيق محمد عبدالله جلاجل بمنطقة المسنا شرق مدينة الحديدة.

وقال مصدر طبي في مستشفى الدريهمي "إن المواطن جلاجل أصيب أثناء عودته إلى منزله جراء انفجار لغم أدى إلى تمزيق قدميه ليتم نقله لحظة إصابته إلى مستشفى الدريهمي لتلقي العلاج".

ويواصل الحوثيون حصد الضحايا من المدنيين الأبرياء مستخدمين الألغام والعبوات الناسفة التي يزرعونها في منازل المواطنين والطرقات العامة والفرعية ومزارعهم في مختلف مناطق محافظة الحديدة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى