الشعب والتضامن يتوجان ببطولة مهرجان حضرموت الرياضي الأول

> المكلا «الأيام» فادي حقان

> * ضمن منافسات بطولات وفعاليات (مهرجان حضرموت الرياضي الأول) الذي دشن عصر أمس الأول السبت احتفالاً بالذكرى الـ 52 للإستقلال الوطني الـ (30) من نوفمبرالمجيد خلال الفترة من 30 نوفمبر وحتى 27 ديسمبر 2019م برعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، وإشراف إدارة الشباب والرياضة بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الإنتقالي، وتنظيم إدارة الشباب والطلاب بالقيادة المحلية للمجلس بمديرية المكلا، وبالتنسيق مع مكتب وزارة الشباب والرياضة وتنفيذ اتحادات الألعاب الرياضية بساحل حضرموت وبمشاركة جميع أندية مديرية المكلا وهي : ( الشعب والتضامن والمكلا ووحدة المكلا وهلال فوة وشباب روكب ونادي حضرموت للصم والبكم .. وعلي هامش التدشين أقيمت بطولتي (سباقات الجري والدراجات الهوائية) لمنتسبي الأندية والهواة في مدينة المكلا ، ففي بطولة سباق الطريق (الجري) والذي انطلق خطه من تحت الجسر البحري .. مروراً بمنطقة (باجعمان) والجسر الصيني .. وانتهاء بجانب ملعب الفقيد بارادم والذي شارك فيه (95) عداء من أندية الساحل وقد أسفر السباق عن النتائج التالية:المركز الأول المتسابق محمد أحمد باجسر (شعب حضرموت)..المركز الثاني علي عبد القادر العجيلي (شعب حضرموت)..المركز الثالث علي محمد بايعشوت (التضامن) .. وتوج نادي شعب حضرموت بكأس البطولة، بعد جمعه أقل النقاط ما مجموعه (7) نقاط، فيما جاء ثانياً نادي الصدارة بـ (20) نقطة، وهي تعد أول مشاركة لنادي الصدارة في هذه اللعبة.

* وفي بطولة سباق الدراجات الهوائية للأندية والهواة والتي انطلقت من أمام ساحة العروض بخط الستين وانتهاء بجولة البلدة، وبمشاركة أكثر من (15) دراجاً يمثلون الأندية والهواة، وبعد منافسات ساخنة شهدت كثيراً من الإثارة والتميز بين الدراجين، حل الدراج صالح طارق باعيسى في المركز الاول، وجاء خلفه الدراج علي محمد العطاس ثانياً، وسالم هادي بافلح ثالثاً .. فيما حل الدراج الصغير الصاعد (سالم محمد حقان) من التضامن في المركز التاسع ونال جائزة المتسابق المثالي في البطولة.

* وعقب ذلك قام كل من الإخوة : عقيل العطاس والشيخ أحمد بامعلم عضوا هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي ورئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بحضرموت الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر، والمدير العام لمكتب الشباب والرياضة في الساحل الكابتن حسن صالح مسجدي ومهدي سعيد المحمدي رئيس القيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بمديرية المكلا، ورئيس دائرة الشباب والطلاب بالمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية المكلا علي فرج الطمبشي، وعدد من أعضاء الجمعية الوطنية والقيادة المحلية بالمحافظة والمديرية بحضورالأطر الرياضية من الاتحادات والأندية والشخصيات الرياضية بتكريم الأبطال في اللعبتين وتتويج فريق الدراجات في نادي التضامن الرياضي والذي يقوده المدرب الكابتن خالد سالم حقان بكأس البطولة مع الميداليات والمبالغ المالية للمتسابقين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى