وحدة عدن والميناء في نهائي سباعيات كأس الاستقلال بعدن

> عدن «الأيام» علاء عياش

>  يستضيف ملعب الفقيد علي العلواني التابع لنادي شباب المنصورة عصر اليوم الاربعاء المباراة النهائية لمسابقة سباعيات كرة القدم لأندية عدن التي نظمها اتحاد الكرة إحتفاء بالذكرى الـ 52 لعيد الاستقلال المجيد الـ 30 من نوفمبر بمشاركة أندية عدن التي قسمت إلى مجموعتين، وجرت منافساتها على ملعبي الفقيد العلواني بالمنصورة وشهداء وحدة عدن بالشيخ عثمان .. وجاء تأهل فريق وحدة عدن بعد تصدره للمجموعة الأولى والتي أقيمت مبارياتها على ملعب العلواني بنادي المنصورة والتي ضمت أندية الوحدة والجلاء والروضة والنصر وأسفرت نتائجها عن فوز وحدة عدن على النصر بسداسية نظيفة سجلها : خلدون علي (هاتريك) ونذير رماده (هدفين) ومحمد الداحي، و فوز الجلاء على الروضة بفارق ركنية بعد التعادل الايجابي بهدف في كل شبكة وسجل للجلاء (موسى شفيق) فيما سجل هدف الروضة (محمد فيزان)، وفي اللقاء الختامي فاز وحدة عدن على الجلاء بهدف دون رد سجله (خلدون علي) .. فيما ضمن فريق الميناء التأهل بعد اجتيازه لفرق المجموعة الثانية التي أقيمت مبارياتها على ملعب شهداء وحدة عدن في مديرية الشيخ عثمان وضمت فرق التلال والجزيرة والميناء والمنصورة وأسفرت نتائجها عن فوز الميناء على المنصورة 2 - 1 وفوز الجزيرة على أولمبي التلال 1 - 0 ، وفي ختام المباريات فاز الميناء على الجزيرة 3 - 1 .

* وتعد مواجهة الفريقين في النهائي الثاني في أقل من شهرين بعد أن كانا التقيا في نهائي بطولة 14 أكتوبر التي نظمتها دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي وتمكن حينها الميناء من تحقيق الانتصار بركلات الترجيح بعد انتهاء اللقاء بالتعادل السلبي .. ويطمح أبناء المدرب النعمي مدرب فريق الميناء العريق الذي يمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين الواعدين في تكرار الانجاز والعودة لمنصات التتويج مجدداً من خلال تحقيق لقب مسابقة سباعيات عيد الإستقلال المجيد متسلحين بالعزيمة والحماس، وهو سلاحهم لمواجهة الخصوم للتربع على عرش فرق أندية عدن واستعادة أمجاد الميناء العريق.

* وفي الجهة المقابلة سيحاول فريق وحدة عدن بقيادة مدربه الجديد قيس محمد صالح الثأر لهزيمته من فريق الميناء في نهائي البطولة السابقة والمحاولة لكسر عقدة النحس التي رافقت الفريق في الفترة الأخيرة، وذلك من خلال الرمي بكامل الثقل لا سيما والأخضر العدني يبدو إصراره واضحاً للظفر بلقب السباعيات وظهر ذلك واضحا من خلال مشاركة الفريق بكامل نجومه في السباعيات .. ومن جانب آخر وجهت لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم بعدن الدعوة لجميع الرياضيين وجمهور الفريقين لحضور اللقاء، وإنجاح هذه الفعالية التي يتمنى الكل أن تكون مسك الختام من خلال تقديم الفريقين لمباراة كبيرة تليق بتاريخ الفريقين العريقين والمناسبة العزيزة على قلوبنا جميعا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى