جزع المهرة يحتفل بذكرى تأسيسه ويكرم كوادره ولاعبيه

> الغيظة «الأيام» مختار باداس

> * بحضور وكيل أول محافظة المهرة الأخ مختار محمد سعيد الجعفري وعدد من الشخصيات الرياضية والاجتماعية أقام نادي الجزع الرياضي مساء أمس في الصالة المغطاة في مدينة الغيظة حفلا تكريميا وفنيا بمناسبة مرور أكثر من عقدين على تأسيسه، وقد تخلل الحفل التكريمي والفني الذي ابتدأ بتلاوة آي من الذكر الحكيم، ثم بفقرات متنوعة، تلتها كلمة لرئيس نادي الجزع الأخ أحمد علي حسن إستعرض فيها المراحل التي مر بها نادي الجزع وما حققه من إنجازات شاكراً كل الداعمين وكل من ساهم في خدمة النادي طوال العقود الماضية.

* بعد ذلك ألقى وكيل أول محافظة المهرة الأخ مختار محمد سعيد كلمة السلطة المحلية أكد فيها اهتمام السلطة بالجانب الرياضي والشبابي .. مشيراً إلى أن احتفالية التأسيس، وتكريم النادي لكوادره ولاعبيه، تعد بادرة طيبة، لكون الأندية الأهلية، تمثل الركيزة الأساسية لتفعيل الأنشطة الرياضية وتحفيز لاعبيها، بعدها استمع الحاضرون لقصائد شعرية وإنشادية، تشيد بإنجازات النادي وتمجيده، وقد نالت استحسان الجماهير الحاضرة، كما تم عرض فيديو مختصر على الشاشة كان ملخصاً لكل تاريخ نادي الجزع وإنجازاته.

* وفي ختام الحفل تم تكريم عدد من قيادات المحافظة، والداعمين، وإداريي النادي .. بالإضافة إلى أغلب نجوم النادي السابقين، و(الفريق الذهبي الأول للنادي) الذي حقق بطولة دوري ملتقى المهرة للأندية .. وقد حضر الحفل عدد من قيادات المحافظة والشخصيات الرياضية والاجتماعية ورؤساء الأندية في المحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى