بعشرة لاعبين (الحسيني) يتوج بكأس دوري الشهيد أبو اليمامة وشهداء لحج

> الحوطة «الأيام» هشام عطيري

> * توج فريق نادي الحسيني من الخداد بمديرية تبن أمس السبت بكأس دوري الشهيد أبو اليمامه وشهداء لحج عقب فوزه على غريمه اللدود فريق الشرارة بهدف دون رد أحرزه اللاعب عبد الباري علاق في الشوط الاول من ضربة ثابتة أسكنها شباك حارس الشرارة في المباراة النهائية التي جمعتهما على ملعب الفقيد حمدين صالح بمدينة الحوطة.

* مدرب فريق نادي الشرارة الكابتن أمين حاول من خلال تغييراته في الملعب وتكثيف الهجمات على مرمى فريق نادي الحسيني إحراز التعادل والفوز لكون المباراة على أرضه وبين جمهوره، إلا أن هجمات لاعبي الشرارة، كانت تنتهي عند أقدام لاعبي الحسيني، وحارس مرماهم .. ولم يستفد الشرارة من النقص العددي للاعبي فريق نادي الحسيني عقب طرد حكم المباراة للاعب عوض مصطفى خلال الشوط الاول لكثرة إحتجاجاته على قرارات الحكم حيث استمر لاعبو الشرارة في محاولاتهم في اختراق دفاع الحسيني لينجح الأخير من خلال توجيهات مدربهم بالحفاظ على نظافة مرماهم حتى نهاية المباراة .. وعقب إطلاق حكم الساحة صفارته معلنا نهاية المباراة عمت الفرحة اللاعبين والجمهور بإحراز الحسيني بطولة دوري الشهيد أبو اليمامة وشهداء لحج.

* وقام كل من عبده الضمبري ممثل المحافظة ومدير أمن الحوطة الملازم عواد الشلن ورجل الاعمال حسين الوردي وشقيق الشهيد أبو اليمامة مختار بتسليم كابتن فريق الحسيني كأس الدوري لتنطلق بعدها الاحتفالات للمارد الأخضر إبتهاجا بهذا الفوز بعد انقطاع النادي عن احراز البطولات طوال سنوات.

* حضر المباراة النهائية رئيسا فرع اتحاد القدم بلحج وعدن قحطان باعوضة وخالد اليماني والعديد من الشخصيات الرياضية ونجوم الزمن الجميل وجمع غفير من المشجعين .. وأدار المباراة حكم الساحة عارف سيبان وساعده محمد عبد وهاني صالح والحكم الرابع طارق أفندي وراقبها من الاتحاد محمد سلام.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى