إجراء أشعة الرنين المغناطيسي لحمزة الشحمي لتحديد مدى إصابته

> تعز «الأيام» فارس نعمان

> * أعرب اللاعب المتألق (حمزة الشحمي) مدافع فريق نادي الصقر التعزي عن رضاه التام بقضاء الله وقدره بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة فريقه أمام نظيره أهلي تعز يوم الجمعة الماضية والتي جاءت في إطار المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الأولى من ذهاب بطولة (دوري شركة طيران الملكة بلقيس لكرة القدم لأندية تعز).

* وقال اللاعب حمزة الشحمي في تصريح خص به صحيفة "الأيام" : "الحمد لله على كل شيء وقدر الله وما شاء فعل .. وأشكر الله كثيراً أن الفحوصات الطبية الأولية، جاءت مطمئنة لا سيما أن (التورم) الذي في ركبتي اليمنى كان خفيفاً مما يوحي بالتفاؤل، ولكنني تنفيذاً لطلب الأطباء سأغادر صباح اليوم الإثنين إلى محافظة إب لإجراء (أشعة الرنين المغناطيسي) التي من خلالها سيتم تحديد درجة الإصابة، والفترة التي تحتاجها للعلاج والتأهيل قبل عودتي للتدريبات من جديد".

* وفي ختام تصريحه تمنى اللاعب حمزة الشحمي أن تكون إصابته بسيطة، للعودة مجدداً إلى الملاعب، مؤكداً في الوقت ذاته ثقته العالية بموهبته وقدراته، وأنه سيعود كما كان وأفضل إن شاء الله تعالى، شاكراً إدارتي (ناديي الصقر والتلال) وكل من وقف بجانبه خلال اليومين الماضيين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى