محافظ أبين يتفقد مبنى نادي حسان الرياضي

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح

> * قام محافظ أبين اللواء الركن أبوبكر حسين سالم صباح أمس الثلاثاء بزيارة تفقدية الى مبنى نادي حسان الرياضي الكائن في مدينة زنجبار بعد أن استلمه المجلس الاداري الجديد للنادي برئاسة المهندس مختار الشدادي بعد أن ظل مغلقا لأكثر من أربع سنوات، وخلال زيارته التفقدية استمع المحافظ من أمين عام النادي الاخ محمد عكف لشرح واف حول الجهود التي تبذلها الادارة الجديدة لإعادة مبنى النادي إلى الواجهة بعد أن ظل مغلقا لسنوات، وكذا حول الأنشطة التي ستقوم بها الادارة لتفعيل نشاط الفارس الحساني وإعادة التيار الكهربائي والمياه إلى المبنى، وإعداد خطة العمل الاسعافية التي وضعتها الادارة الجديدة.

* وأكد المحافظ وقوف السلطة المحلية إلى جانب المجلس الاداري الجديد ودعمه ومساندة هذا الكيان الرياضي الكبير، لإعادة تفعيل أنشطته الرياضية ككيان وصرح رياضي كبير كانت له صولات وجولات في الثمانينات والتسعينات، غير أنه تأثر بالأحداث الاخيرة عامي 2011 و 2015 التي تم خلالها سرقة محتويات هذا النادي العريق وحث الجميع على الوقوف صفاً واحداً إلى جانب النادي حتى يعود إلى موقعه الطبيعي .. داعيا كل محبيه ولاعبيه إلى تظافر الجهود والوقوف من أجل عودته إلى موقعه الطبيعي بين الاندية الممتازة والابتعاد عن المماحكات والمناكفات، وأنه آن الأوان كي يعود فارساً كما كان .. مشيراً إلى أنه سيلتقي بإدارة النادي لاحقاً لمناقشة العديد من القضايا التي تهم النادي.

* هذا وقد رافق الأخ المحافظ في هذه الزيارة التفقدية الأخوان : مستشار المحافظ لشؤون الاستثمار والتنمية الشيخ عبد الناصر اليزيدي ومدير عام مديرية زنجبار المهندس سالم عكف.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى