فريق مديرية المعلا يتوج بكأس بطولة الاستقلال لكرة السلة

> عدن «الأيام» خاص

> * توّج فريق مديرية المعلا لكرة السلة بكأس بطولة الاستقلال الوطني المجيد الـ 30 من نوفمبر لفرق مديريات العاصمة عدن، التي أقيمت تحت رعاية وإشراف إدارة الشباب والطلاب بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن .. وقد جاء تتويج فريق مديرية المعلا بالكأس إثر فوزه الصعب على جاره فريق مديرية التواهي في المباراة النهائية التي أقيمت عصر أمس الثلاثاء على ملعب نادي شمسان الرياضي بفارق نقطة وحيدة، بواقع (39 نقطة) مقابل (38 نقطة) .. وعقب نهاية المباراة قام ضيوف الشرف بتكريم فريق مديرية المعلا بكأس البطولة، فيما حصل فريق التواهي على كأس الوصيف.

* حضر مراسم حفل الختام كل من : الدكتورعلي عوض رئيس المجلس الانتقالي في المعلا والأخ أحمد عبدي رئيس المجلس الانتقالي بالتواهي والكابتن مؤمن السقاف رئيس دائرة الشباب والطلاب بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي والأخ علي الناخبي رئيس إدارة الشباب والطلاب للمجلس الانتقالي في عدن وعدد من أعضاء قيادات المجلس وجمع غفير من جماهير الفريقين وعشاق اللعبة.

* هذا، وكانت البطولة قد انطلقت في الأول من شهر ديسمبر الحالي ضمن البرامج والنشاطات التي أقامها المجلس الانتقالي الجنوبي إحتفاءً بالذكرى الـ 52 لعيد الاستقلال الوطني الـ 30 من نوفمبرالمجيد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى