تدشين امتحانات الفصل الدراسي الأول في رضوم وبيحان

> رضوم «الأيام» خاص

> دشن مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية رضوم محافظة شبوة، عبدالله سالم باسردة، صباح اليوم السبت، سير امتحانات الفصل الأول من العام الدراسي 2019 - 2020م.

وبدأ باسردة جولته بزيارة ثانوية رضوم (بنين)، يرافقه رئيس قسم التوجيه، فاروق قسيبة، ورئيس قسم الامتحانات خليل إسماعيل باقادر وعدد من الموجهين بالمديرية، حيث شهد الطابور الصباحي، ووجه كلمة إلى طلاب الثانوية حثهم فيها على ضرورة الاجتهاد والمثابرة والابتعاد نهائياً عن "ظاهرة الغش".

واطلع باسردة ومرافقوه على سير الامتحانات في مدرستي رضوم (بنين) و (بنات) للتعليم الأساسي، وفي ثانويتي رضوم (بنين) و (بنات)، واستمعوا من إدارات تلك المدارس إلى شرح حول التحضيرات والترتيبات التي تمت لسير عملية الامتحانات بالشكل المطلوب، وتبادل مع أبنائه الطلاب وبناته الطالبات الأحاديث عن أسئلة الامتحانات ومدى تطابقها مع المنهج الدراسي وملائمتها للمستويات العمرية المختلفة وتقديم الدعم المعنوي برفع همة الطلاب والطالبات وتشجيعهم على الإجابة الصحيحة.

وأشاد باسردة بحسن التنظيم والترتيب وتوزيع الملاحظين على القاعات، معرباً عن الشكر والتقدير للإدارات المدرسية والطاقم المدرسي في تلك المدارس على جهودهم المبذولة في إنجاح عملية الامتحانات ودورهم في توفير الأجواء المناسبة للطلاب بما يمكنهم من أداء امتحاناتهم، متمنياً لجميع الطلاب والطالبات بمدارس المديرية التوفيق والنجاح في امتحاناتهم الفصلية للعام الدراسي الجاري.

وفي ختام هذه الجولة جرى وضع جدول لنزول الموجهين ورؤساء الأقسام إلى جميع مدارس المديرية ورفع تقرير يومي عن سير الامتحانات.

كما دشنت الامتحانات الفصلية للعام الجاري، بمدارس وثانويات بيحان، حيث قام، أمس، نائب مدير التربية للمديريات الشمالية والغربية بشبوة، ثابت الدعلة، قام بزيارة ثانوية الشهيد واكد ومدرسة 30 نوفمبر للتعليم الأساسي واطلع على سير أداء امتحانات الثانوية وامتحانات المرحلة الأساسية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى