بحث سُبل تنفيد مخرجات المؤتمر الاقتصادي الأول لكلية الاقتصاد

«الأيام» عن "المجلس الانتقالي"

التقى أ. فضل محمد الجعدي، مساعد الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأحد، العميد الجديد لكلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة عدن، أ. د محمد عمر باناجة، وسلفه، أ. د عبدالله محسن باسردة.

وفي مستهل اللقاء، رحب مساعد الأمين العام بكل من: باناجة وباسردة، شاكراً لهما تلبية الدعوة لحضور هذا اللقاء، مُجدداً تأكيداً على أن المجلس الانتقالي ينظر لكافة الكوادر والخبرات الجنوبية بنظرة واحدة على اعتبار أن الجنوب بحاجتهم لبنائه وتنميته.

وأكد الجعدي خلال اللقاء على استمرار دعم المجلس الانتقالي لكافة المؤسسات العلمية الجنوبية وجامعة عدن على وجه الخصوص والتعامل مع كافة كوادر تلك المؤسسات للارتقاء بالعملية التعلمية من أجل بناء وطن جنوبي متسلح بالعلم والمعرفة.

وعبّر الجعدي عن سعادته بنجاح أعمال المؤتمر العلمي السنوي الذي أقامته كلية الاقتصاد والعلوم السياسية، برعاية من المجلس الانتقالي، والذي اكتسب أهميته من القضية الذي تمحورت أعماله حولها وهي: "المستقبل الاقتصادي لمدينة عدن"، ومن أوراق العمل والمداخلات القيمة التي قُدمت فيه، مشدداً على ضرورة متابعة وتنفيد مخرجات وتوصيات المؤتمر.

من جانبهما، قدم باناجة وباسردة، شكرهما وتقديرهما لدور المجلس الانتقالي الجنوبي في دعم العملية التعليمية في كلية الاقتصاد وبقية كليات جامعة عدن، ورعاية المجلس للمؤتمر.

وأكد د. باناجة على استمراره على نهج سلفه في قيادة الكلية واستكمال ما بدأه سلفة وعرض مخرجات وتوصيات المؤتمر على مجلس الكلية والعمل على متابعة تنفيذها.

واعتبر باناجة انعقاد المؤتمر خطوة جبارة وحدث علمي واقتصادي هام أقدمت عليها قيادة الكلية السابقة بقيادة د. باسردة، واعدا باستمرار عقد مثل هذه المؤتمرات العلمية لتكون تقليداً ستحرص قيادة الكلية على انعقاده سنوياً.

وبدوره، ثمن د. عبدالله محسن باسردة، الجهود التي بذلها المجلس في سبيل إنجاح المؤتمر الاقتصادي العلمي الأول، مؤكداً ثقته بالقيادة الجديدة لكلية الاقتصاد والعلوم السياسية ممثلة بالأستاذ د. محمد عمر باناجة.

وأكد باسردة استعداده للعمل والتنسيق المشترك بما يسهم في نهوض وارتقاء كلية الاقتصاد والعلوم السياسية والصروح العملية لجامعة عدن بشكل عام.

حضر اللقاء أ. د عبد القوي الصلح، رئيس الدائرة الاقتصادية، د. مساعد القطيبي نائب رئيس الإدارة التنظيمية، و د. ماهر الحجيلي ود. محمد باسردة، ومحمد الجنيدي سكرتير الأمين العام.

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى