الشباب ينكس راية (المجد) بثنائية ويتوج بكأس الرابطة الرياضية

> أحور «الأيام» عارف علوان

> توج فريق الشباب عصر أمس بكأس بطولة الرابطة الرياضية للفرق الشعبية في نسختها الأولى والتي أقيمت في مديرية أحور والقرى المجاورة لها برعاية نادي شباب أحور الرياضي وإشراف رابطة الأنشطة الرياضية بمشاركة 15 فريقاً منها 9 فرق من أحور و4 فرق من منطقة عرقة، وفريقان من مديرية رضوم شبوة، واعتمد فيها نظام خروج المغلوب من دور واحد.

* وجاء تتويج الشباب إثر فوزه على منافسه المجد بهدفين نظيفين في اللقاء الختامي الذي جرت وقائعه على ملعب نادي أحور عصر أمس الاثنين بحضور جمهور لافت يتقدمهم مدير عام مكتب الشباب والرياضة في أبين أحمد صالح الراعي ومدير عام مديرية أحور العقيد أحمد مهدي أحمد ونجوم الكرة الجنوبية في الزمن الجميل الكباتن خالد عفارة وعمر البارك وهاني عبد الكريم.

* وقد كلل فريق الشباب مشواره اللافت بحسم اللقاء النهائي وفوزه باللقب، وخطف كأس البطولة، بعد أن قدم لاعبوه فواصل رائعة من الإمتاع الكروي جسدوا من خلالها قدراتهم الفنية والبدنية والتي رجحت الكفة لصالحهم والتفوق بهدفين نظيفين سجلا مناصفة بواقع هدف في كل شوط حملا توقيع المتألقين صالح لحبش وأحمد كرامة.

* وعقب نهاية اللقاء جرت مراسم التكريم ، حيث تم تكريم الفريق البطل (الشباب) بكأس البطولة، والمجد بكأس الوصيف ، كما تم تكريم أفضل لاعب في البطولة صالح علي راجح من المجد والهداف وليد أحمد من الشباب وأحسن حارس إيهاب يسلم من الشباب وأفضل لاعب ناشئ عبد الله العولقي من الشباب بواقع كأس ومبلغ مالي لكل منهم.

* حضر اللقاء الختامي مسؤول النشاط الرياضي بمكتب الشباب والرياضة وجدي مهدي ورئيس قسم الأنشطة المدرسية بمكتب تربية خنفر حسام الحيدري ومدير أمن أحور العقيد ناصر محمد جنباء، وقائد اللواء 111 العميد محمد ملهم، ورئيس انتقالي أحور سعيد عوض، وقائد مقاومة أحور سالم الطامي ومحمد يسلم رئيس نادي قناء برضوم شبوة وعدد من الشخصيات الإجتماعية بالمنطقة.

* المباراة نقلت عبر الإذاعة الداخلية للملعب بصوت الزميل المبدع حلمي فتيني.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى