بطائق تعريفية للنازحين في الكود بأبين

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح

> قرر مجلس مدينة الكود وعقال الحارات والشرطة بالمدينة ومصلحة الأحوال المدنية والعمليات المشتركة بمحافظة أبين صرف بطائق تعريفية للنازحين، ليسهل حصرهم وتنظيم سبل عيشهم حتى عودتهم إلى ديارهم.

البطائق ستمر على عاقل الحارة والشرطة ومجلس المدينة للتوقيع عليها قبل تسليمها للنازح، وذلك حرصاً على مصداقية البيانات الواردة فيها.

جرى ذلك خلال لقاء رئيس مجلس مدينة الكود، الشيخ محمد عمر الفضلي، وأعضاء المجلس بعضو الوحدة التنفيذية لنازحي أبين، علي محمد سليمان، ومدير مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني بالمحافظة، الملازم أول محمد موسى البركاني، ومدير شرطة الكود رشيد محسن الشدادي وعبدالحكيم الوبر من العمليات المشتركة أبين، ومسؤول العقال بالكود جلال الشعيبي وعدد من عقال الحارات بالكود، صباح أمس، لمناقشة أوضاع النازحين.

وأقر المجتمعون ضرورة حصر دخول وخروج النازحين من المدينة من خلال البطائق التعريفية، مشددين على كتابة محل ميلاد النازح الحقيقي في المحافظة التي ولد فيها ونزح ومنها، وأن لا ينسب إلى محل إقامته الحالي في مدينة الكود لما لذلك من خطورة.

كما ناقش اللقاء أهمية إدراك عقال الحارات لخطورة الأختام التي معهم، واستخدامها فيما يخدم الحياة الاجتماعية والأمنية في مناطقهم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى