تكريم حلف قبائل حضرموت لحمايته شركة بترومسيلة

> المكلا «الأيام»

> منحت قيادتا السلطة المحلية في محافظة حضرموت والمنطقة العسكرية الثانية حلف قبائل حضرموت، درعا تذكاريا تقديرًا وعرفانًا بدوره البطولي في الدفاع عن شركة بترومسيلة وصموده في وجه تنظيم القاعدة الإرهابي ومنعه من الوصول للعبث وتخريب ممتلكات الشركة.

وقام محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، اليوم، بتسليم الدرع لوكيل أول حضرموت رئيس حلف حضرموت الشيخ عمرو بن حبريش العليي في حفل اختتام الدورة التدريبية الثالثة لمنتسبي كتيبة حماية الشركات النفطية بالمسيلة.

تكريم حلف قبائل حضرموت لحمايته شركة بترومسيلة
تكريم حلف قبائل حضرموت لحمايته شركة بترومسيلة

وأكدت قيادتا السلطة المحلية محافظة حضرموت وقيادة المنطقة العسكرية الثانية أن منحهما هذا الدرع للأخوة في حلف قبائل حضرموت إنما ليكن حافزًا لهم في مواصلة حفاظهم على هذه الشركة.

وفي ذلك الاحتفال، أشاد محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية بالجهود الكبيرة التي بذلت في تأمين أكبر منشآت اقتصادية في البلد.

وقال: "نتذكر هذا المكان الذي كان محطة الانطلاق لتحرير ساحل حضرموت، ونتذكر أهله الذين دافعوا عن المنشآت النفطية ومنعوا العناصر الإرهابية والمخربين مما ساهم في جعل عملية إعادة الإنتاج تكون مباشرة بعد التحرير".

وحيّا المحافظ البحسني جهود قيادة وموظفي شركة بترومسيلة في الحفاظ على المنشأة، وكذا الدور الذي لعبته قبائل وأعيان ومواطنو المنطقة لتأمين المنشآت وحمايتها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى