الطليعة يعتلي الصدارة بفوز ثمين على أهلي تعز

> تعز «الأيام» خاص

> اعتلى فريق نادي الطليعة صدارة بطولة دوري شركة طيران الملكة بلقيس لكرة القدم، الخاص بأندية تعز، إثر فوزه الثمين على نظيره ومنافسه الأوحد فريق أهلي تعز بهدف دون رد، في المباراة التي احتضنها ملعب الشهداء بتعز يوم أمس الجمعة، ضمن لقاءات الجولة الـ 8 من من بطولة دوري شركة طيران الملكة بلقيس لكرة القدم، الخاص بأندية تعز، التي ينظمها فرع الاتحاد العام لكرة القدم بالتنسيق مع الاتحاد العام للعبة تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة في المحافظة وبرعاية شركة طيران الملكة بلقيس.

ويدين فريق الطليعة بالفضل في تحقيق هذا الفوز الثمين إلى لاعبه (نصر ناصر العبسي)، الذي أحرز هدف اللقاء الوحيد، إثر ركلة حرة على الطرف الأيسر، نفذها قائد فريق الطليعة (سامح الحشيبري)، وأرسل كرة عرضية في منطقة الجزاء، ارتقى لها نصر ناصر، مسددًا رأسية متقنة سكنت شباك (عمر خالد) حارس مرمى الأهلي، في الدقيقة (45 + 1)، وقد شهدت المباراة حالة طرد للاعب الطليعة إبراهيم السريحي بعد حصوله على الإنذار الثاني في الدقيقة 94.. وبهذا الفوز رفع فريق الطليعة رصيده إلى 21 نقطة، ليتربع على صدارة الترتيب، في حين توقف رصيد فريق أهلي تعز عند 19 نقطة، ليتراجع إلى المركز الثاني.

وقد قاد المباراة: هشام نديم، مهدي راشد، سليم الوهري، وحسن مرشد (رابعاً)، وراقبها إدارياً محمد علي القدسي.. فيما قيم أداء الحكام الحكم الدولي السابق هاشم سعيد، ونال لاعب أهلي تعز (علي ناصر) الجائزة المالية لأفضل لاعب في المباراة والمقدمة من الأصيل ابن تعز.

وحقق فريق نادي الرشيد فوزاً صعباً ومثيراً على حساب نظيره الصحة، بنتيجة 3-2، في المباراة المثيرة التي أقيمت بينهما، يوم أمس الأول الخميس على ملعب الشهداء بتعز، ضمن مباريات الجولة الثامنة من بطولة دوري شركة طيران الملكة بلقيس لكرة القدم، الخاص بأندية تعز، التي ينظمها فرع الاتحاد العام لكرة القدم بالتنسيق مع الاتحاد العام للعبة تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة في المحافظة وبرعاية شركة طيران الملكة بلقيس.

وأحرز أهداف الرشيد كل من: هادي أحمد صالح في الدقيقة 15، ومازن الزعراوي "هدفين" في الدقيقتين 59 و75، فيما جاء هدفي فريق الصحة بتوقيع اللاعب نبيل عدنان الحوباني من ركلة جزاء في الدقيقة 63، وزميله وضاح رشاد في الدقيقة 65، وبهذا الفوز رفع فريق الرشيد رصيده إلى 11 نقطة، متقدمًا للمركز الثالث مؤقتاً، بينما بقي الصحة في المركز السادس والأخير دون أي رصيد من النقاط.

* وقد أدار المباراة طاقم تحكيم مكون من فيصل محسن، نضال القدسي، أشرف قاسم، وهاشم سعيد (حكماً رابعاً)، وراقبها فنياً عبد القادر الشريف، فيما قيم أداء الحكام حازم الصلوي، ونال لاعب الرشيد (أكرم عادل) الجائزة المالية لأفضل لاعب في المباراة والمقدمة من الأصيل ابن تعز.

* هذا وتختتم اليوم السبت، منافسات هذه الجولة، بإقامة مباراة تجمع فريقي الصقر صاحب المركز الرابع برصيد 9 نقاط، بنظيره فريق السهام خامس الترتيب برصيد 7 نقاط.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى