ضرب مبرح لشاب تحرش بفتاة قاصر في المنصورة بعدن

> عدن «الأيام» خاص

> قال قائد قوات الحزام الأمني بالمنصورة كمال الحالمي إن هناك بلاغا عن وقوع حادثة تحرش بفتاة قاصر ببلوك 32 بالمنصورة في عدن تقدمت به إحدى الأسر.

وأضاف أن الأسرة أشارت في بلاغها إلى قيام شاب بالتحرش بالفتاة القاصر مستغلاً علاقات له، موضحة أن المتحرش تعرض لاحقاً للضرب على أيدي أشقاء الفتاة.

وبحسب مصادر خاصة، فإن قوات الحزام الأمني بالمنصورة تدخلت وتحفظت على أشقاء الفتاة وتمت إحالة القضية إلى شرطة المنصورة للتحقيق فيها والفصل بالأمر.

بدوره أوضح قائد شرطة المنصورة العقيد حسين صالح الملابسات بشأن حادثة تحرش بفتاة قاصر ببلوك 32 بالمنصورة في عدن بالقول: "القضية تسير حسب القانون، إذ إننا في قسم شرطة المنصورة تسلمنا من قوات الحزام الأمني بالمنصورة متهمين بالتحرش بالفتاة القاصر وتم التحقيق معهم والإفراج عن أحدهم لعدم علاقته بالقضية".

وأضاف العقيد حسين صالح قائلاً: "أقارب الفتاة هم من اشتبكوا مع المتهم بالتحرش، وقد تم إحضار المتهم بالتحرش من مستوصف السلام وكانت حالته الصحية سيئة للغاية بسبب الضرب الذي تعرض له حتى إنه لا يستطيع الكلام، وقد تم نقله إلى الفحص الطبي بالمستشفى الألماني"، مؤكداً أنه تم توقيف سيارة المتهم بالتحرش في قسم شرطة المنصورة وتم تكليف قسم البحث والتحريات بأخذ أقوال كل الأطراف ومعاينة الكاميرات لإثبات صحة أقوال كل طرف.

وذكر قائد شرطة المنصورة أنه سيتم غداً (اليوم) تقديم ملف القضية للنيابة لاستكمال الإجراءات القانونية حسب الاختصاص.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى