استعدادات لاستضافة المكلا بطولة منتخبات كأس الرئيس المدرسية الثانية

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان :

> * تستضيف مدينة المكلا عاصمة حضرموت في الفترة من 10 إلى 19 يناير 2020 القادم، بطولة كأس الرئيس المدرسية الثانية لكرة القدم لمنتخبات المحافظات المحررة التي ستجرى مبارياتها على ملعب الفقيد بارادم، برعاية وزير التربية والتعليم الدكتور عبد الله سالم لملس ووزير الشباب والرياضة نائف البكري وبدعم محافظ حضرموت اللواء فرج سالمين البحسني.

* وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم مدير مكتب التربية والتعليم في حضرموت الأستاذ جمال سالم عبدون خلال لقائه أمس الإثنين بمدير عام الانشطة المدرسية بوزارة التربية والتعليم الأستاذ عبد السلام قاسم اسماعيل ومدير إدارة الأنشطة الرياضية في الوزارة الأستاذ حسين السقاف وبحضور المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت الكابتن حسن صالح مسجدي وعدد من القيادات التربوية حرص قيادتي الوزارتين، وكذا مكتب المحافظة على تذليل كافة الصعاب أمام اللجان الإشرافية الخاصة بالإعداد والتحضير للإستضافة والمساهمة في إنجاحها بشكل متميز يليق بمكانة حضرموت تربوياً ورياضياً، وقد بدأت اللجان الاشرافية والمساعدة مهامها في الترتيبات والتنفيذ للخطط المقرة لمختلف الجوانب التنظيمية والإدارية والفنية والإعلامية.

* الجدير بالذكر أن المنتخبات المشاركة هي: حضرموت الساحل ، حضرموت الوادي ، شبوة ، المهرة ومأرب مع اعتذار سقطرى بسبب ظروف خاصة وسوف تلعب منتخبات هذه المحافظات بنظام المجموعة الواحدة .. علماً أن المرحلة الأولى استضافتها محافظة عدن وحقق منتخب أبين الفوز بالبطولة بعد تغلبه على محافظة عدن، بعد مشاركات متميزة من قبل محافظات: (عدن ، لحج ، أبين والضالع).

* على صعيد متصل .. سيخوض المنتخب المدرسي لكرة قدم ساحل حضرموت بقيادة مدربه التربوي الرياضي الكابتن خالد بشير معسكراً إعدادياً داخلياً في المكلا بهدف الوصول للجاهزية التي تمكن المنتخب من تقديم مستويات مشرفة وإيجابية، وتحقيق لقب البطولة التي ستقام على أرضه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى