اليوم انطلاق الجولة التاسعة من بطولة بلقيس لأندية تعز

> تعز «الأيام» فارس نعمان:

> * تنطلق عصر اليوم الخميس الجولة التاسعة قبل الأخيرة من منافسات بطولة دوري شركة طيران بلقيس لكرة القدم الخاص بأندية تعز، التي ينظمها فرع اتحاد كرة قدم تعز بالتنسيق مع الاتحاد العام للعبة، وتجرى تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة في المحافظة وبرعاية شركة طيران الملكة بلقيس، وذلك بإقامة مباراة واحدة فقط ستجمع (الصقر والصحة)، والمباراة تشكل أهمية خاصة، لفريق الصقر المتعثر والذي يبحث عن الفوز لتدارك عثراته الأخيرة، ومحاولته المنافسة على المركز الثالث، بعد تراجعه إلى المركز الخامس، برصيد 9 نقاط، وبالمقابل فإن فريق الصحة متذيل الترتيب برصيد خالٍ من النقاط سيخوض المباراة كتحصيل حاصل.

* وستستأنف مباريات البطولة يوم غد الجمعة، حينما يلتقي (فريق الطليعة) متصدر الترتيب ، برصيد 21 نقطة ، مع نظيره فريق الرشيد ثالث الترتيب برصيد 11 نقطة، في مباراة مفتوحة على احتمالين ، ففريق الطليعة يريد التقدم خطوة لحسم اللقب ، وسيكون بوسعه ذلك في حالة الفوز بالمباراة وتوسيع الفارق إلى 5 نقاط ولو بشكل مؤقت، قبل أن يلعب وصيفه الأهلي في اليوم التالي أمام السهام في ختام الجولة، وفي المقابل فإنه لا خيار أمام الرشيد سوى الانتصار في المباراة للتمسك بموقعه في المركز الثالث في قائمة الترتيب.

* هذا وتختتم منافسات هذه الجولة بعد غد السبت بإقامة مباراة تجمع فريق السهام بنظيره أهلي تعز، في مباراة من المتوقع أن تكون مثيرة ومشوقة، حيث أن فريق السهام سيعمل كل ما في وسعه للفوز من أجل تحسين ترتيبه ، والمنافسة على المركز الثالث ، فيما لن يرمي أهلي تعز المنديل الأبيض بسهولة حيث سيواصل الإبقاء على آماله في المنافسة على كأس البطولة، بعد خسارته في الجولة الأخيرة أمام الطليعة وفقدانه الصدارة.

* وفي ما يلي نورد قائمة ترتيب فرق دوري شركة طيران الملكة بلقيس بعد الجولة الثامنة : (1) الطليعة 21 نقطة .. (2) أهلي تعز 19 نقطة .. (3) الرشيد 11 نقطة .. (4) السهام 10 نقاط .. (5) الصقر 9 نقاط .. (6) الصحة من دون نقاط.
* هذا و يتصدر مهاجم فريق الصقر (صدام قاسم) قائمة هدافي البطولة برصيد (9) أهداف ، ويليه لاعب فريق الرشيد (مازن الزعراوي) في المركز الثاني برصيد (8) ، بينما يحل لاعب أهلي تعز (مهند شوقي) في المركز الثالث برصيد (7) أهداف.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى