ريال مدريد يستعد لمواجهة خيتافي في الدوري الإسباني فى افتتاح عام 2020

> مدريد «الأيام» متابعات :

> * عاد ريال مدريد إلى التدريبات بعد قضاء أسبوع عطلة أعياد الميلاد، واضعًا نصب عينيه شهر يناير الصعب والمزدحم بالمباريات في مختلف المنافسات، وسيبدأ المرينجي مشواره في العام الجديد 2020 بـ 4 مباريات، بداية من مباراتين في الدوري الإسباني، بالإضافة إلى المشاركة في كأس السوبر الإسباني الذي سيقام في المملكة العربية السعودية.

* ويستعد ريال مدريد لمواجهة منافسه خيتافي يوم السبت المقبل 4 يناير 2020 على ملعب «كوليسيوم ألفونسو بيريز» الصعب، الذي لم يخسر فيه خيتافي سوى مباراة واحدة فقط خلال 9 مباريات، وكانت أمام برشلونة في الجولة السابعة بهدفين نظيفين.
* وفي 8 يناير سيسافر الريال إلى السعودية لمواجهة فالنسيا في كأس السوبر، وفي حالة تأهله إلى المباراة النهائية سيواجه الفائز من برشلونة وأتلتيكو مدريد ، لهذا لديه مباراتين بطعم البطولة في هدف واحد.

* وبعد عودته إلى الأراضي الإسبانية سيكون في انتظار ريال مدريد خمس مباريات (ثقيلة) بداية من (إشبيلية) تحت قيادة جولين لوبيتجي مدرب الريال السابق يوم 18 يناير، وقبل السفر إلى (بلد الوليد) في 26 يناير، ستكون لديه مواجهة في كأس ملك إسبانيا يوم 22 يناير، في ظل رغبة المرينجي لحصد هذا اللقب مع زيدان، الذي لم يحصل عليه كلاعب ومدرب حتى الآن، بعدما لعب نهائي 2002 و2004.

* وختامًا لهذه المواجهات الصعبة سيواجه النادي الملكي فريق نادي أتلتيكو مدريد في 1 فبراير المقبل ، وهذه المباراة ستكون تحديًا كبيرًا لأبناء زيدان، لأن المرينجي لم يهزم منافسه في العاصمة خلال منافسات الليجا على ملعب سانتياجو برنابيو، منذ موسم 2012 - 2013، ومنذ تلك اللحظة وقع في 3 هزائم و3 تعادلات .. لهذا ينتظر المرينجي شهراً غير عادي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى