أمن المسيمير يقر الخطة الأمنية للعام الجديد

> المسيمير «الأيام» خاص

> عقد في مبنى إدارة أمن المسيمير، أمس، اجتماعاً ضم رؤساء الأقسام برئاسة العقيد أحمد سعيد جهظر مدير أمن مديرية المسيمير، كرس لمناقشة التقرير السنوي لعام 2019م وإقرار الخطة الأمنية السنوية للعام 2020م.

وأوضح العقيد أحمد سعيد جهظر مدير أمن مديرية المسيمير خلال الاجتماع أن قيادة وقواعد إدارة الأمن بذلوا كل الجهود خلال الفترات الماضية في سبيل مكافحة الجريمة بكل أنواعها وتتبع الظواهر المخلة بالأمن والاستقرار والعمل على إنهائها.

وأضاف جهظر "إن إدارة الأمن ستشهد تطورا نوعيا خلال هذا العام في الكثير من الجوانب الإدارية ومنها إقامة الدورات التدريبية الداخلية لأقسامها، وكذلك حصول المواطن في المديرية على البطاقة الشخصية إلى جانب صرف البطاقة العائلية وشهادات الوفاة والميلاد".

وأكد أن إدارة الأمن أمامها خطة أمنية متكاملة لهذا العام الجديد 2020م، وأن المديرية ستشهد نقلة نوعية في مسار الأجهزة الأمنية في تثبيت الأمن وإرساء دعائم الاستقرار بالمديرية.

كما تطرق الاجتماع إلى الاستماع للتقارير المقدمة من قسمي البحث الجنائي والأحوال المدنية المنفذة خلال العام الماضي 2019م، تشمل البت في القضايا وتسليمها إلى النيابة العامة والمحاكم إلى جانب القضايا التي تعالج بالصلح القبلي، إضافة إلى احتياجات الأقسام في توفير بعض الأدوات، لاسيما الأدوات التي تخص الأحوال المدنية بالمديرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى