شعب حضرموت وأهلي صنعاء وأهلي تعز يتدربون على أستاد سيئون الأولمبي

> سيئون «الأيام» خاص :

> * أجرت كل من أندية شعب حضرموت وأهلي تعز وأهلي صنعاء مساء يوم أمس الأربعاء أولى حصصها التدريبية على أرضية استاد سيئون الأولمبي استعداداً لبطولة الدوري التنشيطي لأندية الجمهورية، والتي ستحتضنها مدينة سيئون في بداية الأسبوع القادم، وقد اشتملت الحصص التدريبية على جرعات خفيفة للتعرف على أرضية الملعب والأجواء في مدينة سيئون.

* وكان قد وصل فريقا أهلي صنعاء وأهلي تعز مساء يوم أمس الأول إلى مدينة سيئون بعد رحلة طويلة من كل من مدينتي صنعاء وتعز، فيما وصل ممثل حضرموت الشعب ظهر نفس اليوم .. وكان للمشجع السيئوني المشهور (بو زكي) دور في استقبال الأندية المشاركة في البطولة في استاد سيئون أثناء الحصص التدريبية، حيث وجه كلمة ترحيبية بإدارة ولاعبي نادي أهلي تعز بعد الحصة التدريبية ، كما ألقى قصيدة شعبية بعد ذلك أثناء بدء الحصة التدريبية تشجيعاً لفريق شعب حضرموت. 

* الجدير بالذكر أن فريق نادي التلال الرياضي قد أجرى حصة تدريبية مسائية وفضل الجهاز الفني أن تكون مغلقة ، وبعيدة عن الإعلام والجماهير ، كما وصل مساعد مدرب المنتخب اليمني للناشئين الكابتن محمد حسن البعداني إلى مدينة سيئون لحضور نهائيات الدوري التنشيطي حيث حضر جزءاً من الحصة التدريبية لفريق شعب حضرموت.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى