المنتخب الوطني للناشئين يجري مباراة ودية مع منتخب وادي حضرموت

> سيئون «الأيام» خاص :

>
* جرت على أرض ملعب استاد سيئون الأولمبي ظهر يوم أمس السبت ، مباراة ودية جمعت المنتخب الوطني للناشئين ، بمنتخب وادي حضرموت للناشئين وكانت تحت أنظار مدرب المنتخب الوطني للناشئين الكابتن محمد النفعي ، الذي كان متواجداً في المنصة الرئيسية للملعب الأولمبي لمتابعة مجريات المباراة .. وقد أفاد مصدر مقرب من اتحاد كرة القدم أن لاعبي منتخب حضرموت الوادي ، الذين تم استقطابهم من الفرع هم من مواليد 2003 ، بينما كان لاعبو المنتخب الوطني للناشئين من مواليد 2000م.

* وقد أوضح المصدر ذاته، أن استدعاء لاعبي منتخب وادي حضرموت كان قبل ساعة من المباراة، مما اضطر اللاعبين إلى ترك أعمالهم والخروج من مدارسهم حتى أن بعضهم حضر من دون أحذية وجوارب ، وغيرها من المستلزمات الخاصة بممارسة لعبة كرة القدم ، علماً أن توقيت لعب المباراة كان عند (الساعة الواحدة ظهراً تحت أشعة الشمس الحارة) وهو توقيت خاطىء لبدء أية مباراة حتى وإن كانت ودية لأن مراعاة معاناة وصحة الناشئين في مثل هذه الأجواء ضرورية.

 * هذا وقد جاءت المباراة ضمن برنامج الإعداد لنهائيات كأس آسيا تحت 17 عاما ، التي ستقام في البحرين في آواخر سبتمبر من العام الجاري بعد تواجد المدير الفني لمنتخبنا الوطني للناشئين لكرة القدم الكابتن محمد النفيعي في مدينة سيئون لضم عناصر جديدة للمنتخب من ناشئي أندية المحافظة ، ومن ناشئي الأندية المشاركة في الدوري التنشيطي ، التي أحضرت عدداً من لاعبيها الناشئين ، بعد التنسيق مع النفيعي لإمكانية اختبارهم.

 * ويتضمن برنامج النزول الميداني في سيئون ، إقامة تجمعات ثلاثة على الملعب الأولمبي .. حيث أقيم الأول منها يوم الجمعة الماضية، والثاني يوم أمس السبت ، فيما سيتم التجمع الثالث يوم غد الأحد. ​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى