"الرياضية السعودية" تحصل على حقوق بث كأس ملك إسبانيا

> الرياض «الأيام» متابعات :

> * فازت (شبكة قنوات الرياضية السعودية) بحقوق بث مباريات كأس ملك إسبانيا للموسم الحالي في منطقة الشرق الأوسط على حساب
شبكتي "بي إن سبورتس" القطرية و"أبو ظبي الرياضية" الإماراتية ، حيث ستنقل المباريات بشكل مفتوح دون تشفير.

* وكانت "بي إن سبورتس" ، تبث مباريات كأس ملك إسبانيا ، في المواسم الماضية ، باستثناء المباراة النهائية ، التي كانت تنقلها شبكة أبوظبي الرياضية .. ودخلت شبكة القنوات الرياضية السعودية، في مفاوضات جادة من أجل الفوز بحقوق بث مباريات كأس ملك إسبانيا، للموسم الحالي .. وكانت قنوات الرياضية السعودية، قد بثت مباريات بطولتي كأس السوبر الإسباني، وكأس السوبر الإيطالي، والتي أقيمت على أراضي المملكة في يناير الحالي.

* هذا .. وكانت قرعة دور الـ 32 لبطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم ، قد سحبت الأسبوع الماضي ، والتي أسفرت عن مواجهات سهلة للكبار .. وضمت القرعة 32 فريقًا ، منهم 18 من دوري الدرجة الأولى ، و6 من الدرجة الثانية، و8 فرق من الدرجة الثالثة، وستقام هذه الجولة من البطولة على مباراة واحدة فقط.

* وسيواجه برشلونة (فريق إيبيزا) غداً الأربعاء، بينما سيلعب ريال مدريد ضد (يونيونستاتس) غداً الأربعاء أيضا، أما حامل اللقب فالنسيا فسيواجه (لوجرونيس)، كما يلعب أتلتيكو مدريد مع (كولتورال)، فيما اصطدمت بعض فرق الليجا ببعضها البعض في مواجهات ، ستكون أكثر قوة ، إذ سيواجه إشبيلية نظيره ليفانتي اليوم الثلاثاء ، وسيلعب ريال سوسييداد ضد إسبانيول غداً الأربعاء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى