مقتل 2 في مواجهات بين العسكرية الأولى وقبليين في حضرموت

سيئون «الأيام» خاص

أفاد مصدر محلي بمديرية القطن في وادي حضرموت بأن مجاميع من قبيلة (آل حريز)، إحدى قبائل منطقة وادي سر، اشتبكت، ظهر أمس، مع قوة تنتمي للمنطقة العسكرية الأولى، مشيراً إلى أن الاشتباكات التي لم تعرف أسبابها، أسفرت عن مقتل 2 من العسكريين وشخص واحد من أبناء القبيلة، فيما تعرض 2 من كل طرف للإصابة.

وأوضح المصدر أن القتيلين التابعين للعسكرية الأولى أحدهما ضابط برتبة عقيد، ويُدعى عبدالعزيز الصوفي، والآخر جندي لم يتم التعرف على اسمه وكذا الجنديين الآخرين المصابين، مشيراً إلى أن المجاميع المنتمية لقبيلة آل حريز، قتل منهم شخص يُدعى محمد سليمان بن حريز، فيما تعرض 2 آخرين من أبناء القبيلة للإصابة.

إلى ذلك ذكر المصدر نقلاً عن شهود عيان من أبناء منطقة وادي سر، أن قوات من المنطقة العسكرية الأولى المعززة بالمدرعات والأطقم، شوهدت وهي تجتاح الوادي وتنتشر في المنطقة.

ومساء شنت قوات المنطقة العسكرية الأولى التابعة للجناح العسكري في حزب الإصلاح قصفا على قرى قبائل بني مرة في منطقة سر بالقطن، ما أسفر عن سقوط ضحايا.

وذكرت مصادر محلية أن "قوات علي محسن الأحمر شنت قصفا مدفعيا على منازل الآمنين في وادي سر القطن تسببت في مجزرة راح ضحيتها شخص وطفل وامرأة من أسرة واحدة نتيجة سقوط قذيفة على منزلهم".

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى