اليوم خبرة وحدة عدن تصطدم بحماس أهلي تعز فمن يعبر إلى النهائي؟

> غداً سيئون على موعد مع القمة الساخنة بين التلال وشعب حضرموت فلمن الغلبة؟

> سيئون «الأيام» محمد مصطفى بامخرمة :
* سيكون وحدة عدن أبرز المرشحين للظفر بلقب بطولة الدوري التنشيطي لأندية الجمهورية في مواجهة قوية عندما يلتقي أهلي تعز في أولى مواجهات نصف نهائي البطولة التي يستضيفها ملعب استاد سيئون الأولمبي عصر اليوم الخميس .. ويدخل وحدة عدن المباراة وعينه على النهائي حيث يعد الوحدة أكثر الفرق جاهزية في الدوري التنشيطي وقد تصدر مجموعته النارية برصيد 7 نقاط من فوزين على أهلي صنعاء واتحاد إب وتعادل مع شعب حضرموت .. وحدة عدن الذي يعيش أفضل حالاته بقيادة الكابتن قيس محمد صالح ، يعلم أن مباريات نصف نهائي البطولة لا تحتمل التعويض ، وأن أي غلطة قد تكلف الفريق الخروج من البطولة علماً أن فريق الوحدة دائماً ما يستغل دقائق المباريات الأولى ليفاجئ خصمه بتسجيل هدف مبكر ، والعمل على تأمين النتيجة بعد ذلك كما أنه يعتمد كثيراً على لاعبي الوسط في تنظيم وربط خطوط الفريق من خلال بناء الهجمات تارة وقطع الطرق على الخصم عندما يريد الوصول إلى مرمى الحارس سالم الهارش تارة أخرى.

* وفريق أهلي تعز الذي كان مفاجأة البطولة والذي قدم مباريات مميزة إستطاع أن يحتل المركز الثاني في مجموعته خلف التلال بعد أن جمع خمس نقاط من فوز على اليرموك وتعادلين مع التلال وهلال الحديدة سيخوض لاعبوه اللقاء دون ضغوط كبيرة ، ولن يرفعوا الراية البيضاء ، بل سيحاربون حتى الرمق الأخير وسيسعون إلى مباغتة خصومهم ، وقد يكون أهلي تعز الحصان الأسود في هذه البطولة.

* أما مباراة غد الجمعة والتي يلقبها أبناء سيئون بالقمة الساخنة ، ستكون هذه المرة بين التلال أول المجموعة الثانية مع شعب حضرموت ثاني المجموعة الأولى .. علماً أن تلال عدن إستطاع تصدر المجموعة الثانية بسبع نقاط من فوزين على هلال الحديدة واليرموك وتعادل أمام أهلي تعز ، فيما شعب حضرموت ثاني المجموعة الأولى إستطاع هو الآخر تحقيق فوزين على اتحاد إب وأهلي صنعاء، وتعادل مع وحدة عدن .. المباراة ستكون فنية في البداية وسيكون على مدرب التلال (العمدة) جمال نديم أن يرسم طريقته الفنية بدقة، من أجل إسقاط أبناء شعب حضرموت في أرضهم وبين جمهورهم ، فيما سيكون على مدرب حضرموت أنورعاشور أن يتحلى بالشجاعة ، وأن يضع كل أسلحته وجاهزية فريقه لخوض أم المعارك في نصف نهائي قوي أمام خصم كبير بحجم التلال .. نعم مباراة غد ستكون من أقوى مباريات البطولة ليس على المستطيل الأخضر فقط ، بل ستكون أيضاً مدرجات ملعب استاد سيئون الأولمبي على موعد مع مباراة مثيرة بين رابطتي مشجعي الفريقين الكبيرين ، فالشعب الحضرمي الذي تواجدت رابطة مشجعيه في كل مبارياته وظهرت بشكل مميز من خلال عدد من الأهازيج والرقصات الفنية والألوان عليه أن يعد العدة هذه المرة من أجل العبور إلى النهائي بطريقة مختلفة أكثر إبداعاً من المباريات السابقة .. وفي الاتجاه الآخر التلال الذي كانت جماهيره حاضرة بقوة في كل مباريات الفريق في الأدوار الأولى من خلال نجاح رابطته في إبداء كافة المظاهر والأشكال والرقصات والأغاني الجميلة التي تزينت بها مدرجات ملعب استاد سيئون ستكون بدون أدنى شك متواجدة وبقوة هذه المرة أيضاً.

* الجمهور العاشق والمجنون في وادي حضرموت وخاصة أن مدينتهم سيئون تستضيف أهم بطولة على مستوى الجمهورية خلال السنوات الأخيرة يتوقع أن يكون حضوره كبيراً في هذه المباراة وخاصة أنها مباراة دور نصف نهائي البطولة سيكون طرفها ممثل حضرموت نادي الشعب العريق ، فيما الطرف الآخر هو نادي القرن وعميد أندية شبه الجزيرة العربية والخليج تلال الوطن .. ولهذا سيكون التشجيع والمباراة بشكل مختلف ورائع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى