وحدة عدن يفوز على أهلي تعز ويتأهل إلى نهائي الدوري التنشيطي

> سيئون «الأيام» خاص :

> * تأهل فريق وحدة عدن إلى المباراة النهائية لبطولة الدوري التنشيطي ، وذلك بعد فوزه الصعب على أهلي تعز عصر يوم أمس الأول الخميس بهدف دون مقابل في اللقاء الذي احتضنه ملعب استاد سيئون الأولمبي ضمن دور النصف النهائي من البطولة.

* فريق الوحدة المرشح الأبرز لإحراز لقب هذه البطولة ، ورغم غياب لاعب وسطه (أحمد سعيد) بداعي الإيقاف لحصوله على بطاقتي إنذار صفراوين ، إضافة إلى جلوس مدافعه الدولي (أحمد الصادق) على دكة البدلاء ، إلا أن مدربه قيس محمد صالح استطاع قيادة فريقه إلى تحقيق الأسبقية في أول ربع ساعة ، حينما سجل لاعب وسطه (عبد الخالق الشعبي) هدف الوحدة العدني والمباراة الوحيد ، في الدقيقة 15 من عمر المباراة ، وقد حاول أهلي تعز بعده ترتيب صفوفه، لإدراك التعادل خلال الشوط الأول مستغلاً تراجع لاعبي وحدة عدن إلى منتصف الملعب للمحافظة على تقدمهم، غير أن كل الكرات الأهلاوية ذهبت بعيداً عن مرمى الخضر.

* وفي الشوط الثاني أشرك المدرب (قيس) المدافع أحمد الصادق، بديلاً عن اللاعب عبد الخالق الشعيبي صاحب الهدف ، وذلك لتحصين الخطوط الخلفية وتأمين نتيجة المباراة، فيما على الاتجاه الآخر رمى مدرب أهلي تعز (الكابتن شفيق سلام) بكل الأوراق التي يملكها على دكة البدلاء في محاولة لتغيير نتيجة المباراة ، غير أن كل محاولات أبنائه ، لم تنجح للأسف في هز شباك حارس مرمى فرسان الفيحاء الدولي (سالم الهارش) والتي استهلكت الوقت المتبقي ، ليطلق الحكم (أمين ردمان) صافرة نهاية المباراة ، معلناً فوز الوحدة العدني لتنطلق الأفراح الخضراء على أرضية الملعب ، وفي المدرجات إبتهاجاً بانتزاع بطاقة العبور الأولى إلى النهائي الكبير .. وقد أدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من أمين ردمان، مصطفى عبد الغني، وأحمد مسهور، وإبراهيم الحسني حكماً رابعاً ، فيما راقب المباراة يسر عبد الوهاب وقيم أداء الحكام الحكم الدولي المعروف أحمد قائد سيف.

فلاشات
* المباراة بدأت قبل أذان صلاة العصر بربع ساعة ، وهو ما خلق استياء جماهيرياً كبيراً ، وانتقادات كثيرة ، من قبل جميع الحاضرين.
* أهلي تعز معظم لاعبيه كانوا من الشباب والناشئين الذين ينتظرهم مستقبل كبير، حيث قدموا مباريات كبيرة في البطولة يستحقون عليها الإشادة والتقدير.

* لم تبث (قناة حضرموت) هذه المباراة مباشرة على الهواء واعتذرت إدارتها عن ذلك معلنة أن الأسباب خارجة عن إرادتها.
* محاولة وضع الجماهير في المدرجات المقابلة للمنصة شكل غضباً جماهيرياً كبيراً لأن أشعة وحرارة الشمس كانت مؤذية للعيون.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى