التميمي يهنىء أبناء حضرموت بفوز نادي الشعب ببطولة الدوري التنشيطي

> المكلا «الأيام» خاص :

> * بعث العميد منير كرامة التميمي المدير العام للأمن رئيس اتحاد الشرطة الرياضي بساحل حضرموت برقية تهنئة بإسمه، ونيابة عن جميع قيادات ومنتسبي الأمن واتحاد الشرطة الرياضي في ساحل حضرموت، إلى رئيس وأعضاء الهيئة الادارية لنادي شعب حضرموت الرياضي، بمناسبة فوز الفريق الأول لكرة قدم النادي ببطولة الدوري التنشيطي لكرة القدم التي احتضنتها عروس الوادي مدينة سيئون.

* وأعرب العميد التميمي في برقيته، لكافة مكونات هذا النادي العريق من : لاعبين ومدربين وأجهزة فنية وطبية وإدارية، وكذا إلى كافة أبناء حضرموت، عن أحر التهاني على هذا الإنجاز الرياضي الكبير، الذي تحقق بفضل من الله ، ثم بجهود مضنية وحثيثة، بذلها اللاعبون واللجان الفنية والإدارية للنادي، وسط دعم ومؤازرة كبيرتين، من كل أبناء حضرموت .. ومما جاء في برقية مدير عام الأمن رئيس اتحاد الشرطة بحضرموت نورد التالي : "نشيد بصفة خاصة بما بذله اللاعبون من جهود مخلصة وما أظهروه من روح رياضية عالية ما مكنهم من الفوز بهذه البطولة ، وهو إنجاز مشرف لكرة القدم الحضرمية ، وتعزيز لرصيد هذا الفريق الغني بالألقاب والإنجازات المختلفة .. وإذ نجدد لكم أخلص التهاني بهذا الفوز الكبير ندعو الله تعالى أن يوفقكم في مواصلة تألقكم وإحرازكم للمزيد من الانجازات الرياضية مشمولين بمساندة كل محبيكم وجماهيركم الرياضية العريضة ، وبدعم السلطة المحلية في المحافظة، التي تولي الجوانب الرياضية والشبابية كل الاهتمام والرعاية".

* وكان الملعب الأولمبي بمدينة سيئون قد شهد عصر أمس الأول الأحد المباراة النهائية لبطولة الدوري التنشيطي والتي جمعت بين فريق نادي شعب حضرموت وشقيقه فريق نادي الوحدة العدني وقد تمكن لاعبو شعب حضرموت من حسم نتيجة اللقاء بركلات الترجيح 3 - 2 ، بعد أن انتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي بينهما، لينالوا كأس البطولة، وسط حضور جماهيري ورسمي كبيرين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى