كأس الرابطة الانجليزية : مان يونايتد في رحلة شاقة ضد جاره السيتي

> لندن «الأيام» أ . ف . ب :

> * يحل مانشستر يونايتد اليوم الأربعاء ضيفاً على جاره وغريمه مانشستر سيتي (حامل اللقب) في إياب الدور نصف النهائي من كأس الرابطة الانجليزية المحترفة لكرة القدم، وذلك في مهمة صعبة لتعويض خسارته ذهاباً 1 - 3 ، فقد سقط يونايتد في عقر داره على ملعب "أولد ترافورد" بنتيجة 1 - 3 في السابع من الشهر الجاري أمام جاره السيتي الذي تفوق عليه بشكل كبير، لا سيما في الشوط الاول الذي شهد تسجيل الضيوف الأهداف الثلاثة جميعها.

* وسيتطلع مان سيتي لتحقيق فوزه السابع عشر تواليا في المسابقة، إذ لم يخسر في 16 مباراة (12 فوزا و4 تعادلات) منذ خسارته أمام مان يونايتد بالذات في الدور الرابع من المسابقة في أكتوبر عام 2016، وحقق خلال هذه السلسلة اللقب مرتين في العامين الماضيين.
* وستكون المهمة صعبة للشياطين الحمر ، أمام بطل انجلترا في العامين الاخيرين ، لا سيما في ظل غياب مهاجمهم وهدافهم (ماركوس راشفورد) الذي سيبتعد لما يقارب الثلاثة أشهر عن اللعب.

* وسيدخل الفريقان اللقاء بمعنويات عالية بعد بلوغهما الدور ثمن النهائي من كأس انجلترا الأحد الماضي بفوزين سهلين ، إذ تفوق سيتي على ضيفه فولهام من الدرجة الاولى 4 - صفر ويونايتد على مضيفه ترانمير روفرز من الدرجة الثانية 6 - صفر .. ولا يبدو أن السيتي سيفرط بهذا التقدم على ملعب الاتحاد، لا سيما في ظل ابتعاده بفارق 16 نقطة عن ليفربول المتصدر في منافسات الدوري العام ، وبالتالي سيسعى أقله للاحتفاظ بلقبيه في مسابقتي الكأس وتحقيق لقبه الاول في دوري أبطال أوروبا بقيادة المدرب الاسباني بيب جوارديولا، رغم أن قرعة ثمن النهائي أوقعته في مواجهة نارية مع ريال مدريد الاسباني حامل الرقم القياسي في عدد الألقاب (13).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى