السلطة المحلية تقيم استقبالاً رسمياً لفريق شعب حضرموت

> المكلا «الأيام» خاص :

> * أقامت السلطة المحلية بمحافظة حضرموت يوم أمس الأول الثلاثاء بمدينة المكلا حفل استقبال لبعثة فريق شعب حضرموت المتوج ببطولة الدوري التنشيطي لكرة القدم الذي احتضن منافساتها ملعب استاد سيئون الأولمبي .. وقد أعرب عمرو بن حبريش العليي وكيل أول محافظة حضرموت عن مباركته لنادي شعب حضرموت هيئة إدارية ولاعبين وجهازاً فنياً ورابطة مشجعين بالإنجاز الكروي الكبير، الذي حققوه بفوزهم ببطولة الدوري التنشيطي لكرة القدم، مشيراً إلى أن ذلك يعد تتويجًا لجهود إدارة النادي ولاعبيه وجماهيره الرياضية ، وأكد أن السلطة المحلية والمجتمع في حضرموت ، سيكونان داعمين لـ (النوارس) ماديًا ومعنويًا، بما يحفزهم على تحقيق المزيد من الإنجازات والنجاحات الرياضية وخاصة مشاركتهم القادمة التي سيمثلون من خلالها الوطن في المحفل الآسيوي ، كما حث اللاعبين والطاقم الفني والإداري على مواصلة جهودهم للحفاظ على ما تحقق من إنجاز كروي والاستعداد الجيد للمنافسات القادمة، كما أعلن تبني السلطة المحلية إعادة تأهيل إنارة ملعب الفقيد بارادم.

* من جانبه أشاد (طلال بن حيدرة) وكيل وزارة الشباب والرياضة بكل الداعمين لنادي شعب حضرموت والمساهمين في ترتيب أوضاعه والارتقاء بنشاطه الرياضي ، وفي مقدمتهم الرئيس الفخري للنادي (الشيخ عمرو بن حبريش العليي) .. داعيًا إلى تكاتف إلإدارة واللاعبين للحفاظ على ما أنجزه الفريق في هذه البطولة وشحذ جهودهم لتعزيز صفوفه تحضيراً للمنافسات القادمة وأكد أن وزارة الشباب والرياضة ستواصل اهتمامها بنادي الشعب وكذلك مختلف الأندية الرياضية بما من شأنه تطوير أنشطتها نحو الأفضل.

* كما تحدث في حفل الاستقبال كل من(حسن مسجدي) المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة و(درويش عبد الله سويد) رئيس فرع اتحاد كرة القدم بساحل حضرموت حول الإنجاز الكروي لفريق شعب حضرموت وحصوله على بطولة الدوري التنشيطي ، وكذلك المشاركة المتميزة لرابطة مشجعي النادي والجمهور الرياضي الحضرمي ، مشيرين إلى أن فوز فريق الشعب ببطولة الدوري التنشيطي لكرة القدم هو فخر لرياضة حضرموت، مشيدين بتفاني إدارة النادي وحرصها على الإرتقاء بأوضاعه الرياضية وتحقيق النجاحات.

* وبدوره شكرالكابتن (عامر بن مرضاح) رئيس نادي شعب حضرموت الجميع من : سلطة محلية ، وتجار ، وجماهير رياضية ، على دعمهم ومؤازرتهم لفريق النادي لكرة القدم، موضحًا أن لاعبي الفريق وطاقمه الفني والإداري ورابطة المشجعين وفرع اتحاد كرة القدم قد بذلوا جهداً مضاعفاً لتحقيق هذا الإنجاز الكروي ، كما أشار إلى أن مشاركة فريق النادي القادمة في التصفيات الآسيوية تتطلب المزيد من الدعم والمؤازرة لإعداده وتجهيزه بما يمكنه أن يمثل الوطن في هذا المحفل الآسيوي بصورة مشرفة.

* وفي ختام حفل الاستقبال إلتقط وكيل أول محافظة حضرموت صوراً تذكارية مع قيادة ولاعبي فريق شعب حضرموت ، وطاقمهم الفني والإداري ، وأخرى مع هداف البطولة لاعب النادي محمد الحداد .. فيما أقام مأدبة غداء على شرف بعثة النادي.
* هذا وقد حضر حفل الاستقبال حسين سالم الجيلاني وكيل المحافظة رئيس دائرة الشهداء والجرحى بالمحافظات الجنوبية والعميد حسين هاشم الحامد المديرالعام لمديرية المكلا ، وعدد من القيادات والشخصيات الاجتماعية والتجارية والرياضية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى