بطولة إيطاليا : إنترميلان يسعى للخروج من دوامة التعادلات

> روما «الأيام» أ . ف . ب :

> * يعول مدرب إنتر أنتونيو كونتي على الصفقات الثلاث التي أبرمها خلال فترة الانتقالات الشتوية لمنح فريقه دفعة معنوية جديدة ، بعد سقوطه في دوامة التعادلات في مبارياته الثلاث الأخيرة في الدوري الايطالي لكرة القدم .. ويحل إنترميلان ضيفا على أودينيزي غداً الاحد ويتطلع إلى لاعبيه الثلاثة الجدد وهم : (الإنجليزي أشلي يونج) من فريق مانشستر يونايتد، وصانع الألعاب (الدنماركي كريستيان أريكسن) من توتنهام و(النيجيري فيكتور موزيس من تشلسي الانجليزي) أيضا لممارسة الضغط على يوفنتوس المتصدر بفارق 3 نقاط ، وكان سقط إنترميلان في فخ التعادل وبنتيجة 1 - 1 في مبارياته الثلاث الاخيرة ضد أتالانتا وليتشي وكالياري توالياً.

* ويسعى يوفنتوس الذي مني بخسارته الثانية، بعد سقوطه أمام نابولي في المرحلة الاخيرة إلى استعادة نغمة الانتصارات ، عندما يستقبل فيورنتينا صاحب المركز الثالث الذي انتزع منه التعادل السلبي في فلورنسا في سبتمبر الماضي .. ويعول فريق "السيدة العجوز" على نجمه كريستيانو رونالدو الذي سجل 19 هدفاً في 25 مباراة في مختلف المسابقات هذا الموسم ، ويحتل المركز الثاني في صدارة ترتيب الهدافين في الدوري المحلي مع 17 هدفاً ، حيت يتصدر (مهاجم لاتسيو تشيرو إيموبيلي مع 23 هدفا) ، وسجل النجم البرتغالي هدفاً على الأقل في مبارياته التسع الاخيرة محلياً.

* وبعد أن أوقف جاره روما سلسلة انتصاراته الـ11 توالياً بتعادله معه في المرحلة الأخيرة ، يأمل فريق لاتسيو في حصد النقاط الثلاث في مباراته السهلة نسبياً ضد فريق سبال أحد فرق الذيل .. ويتخلف فريق لاتسيو الذي يقدم عروضاً قوية هذا الموسم ، بفارق خمس نقاط عن يوفنتوس و2 عن إنترميلان علماً بأنه يملك مباراة مؤجلة أيضاً.
* ويأمل ميلان في مواصلة صحوته في الآونة الأخيرة عندما يستقبل فيرونا على ملعب سان سيرو، وتزامنت الصحوة وحصده 10 نقاط من أصل 12 ممكنة في الدوري المحلي وبلوغه نصف نهائي كأس إيطاليا مع قدوم النجم السويدي المخضرم (زلاتان إبراهيموفيتش) إلى صفوفه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى