فيديو مروع للحظة سقوط سيارة من مرتفع جبلي

أظهر مقطع فيديو تم تصويره عن طريق الصدفة فيما يبدو، لحظة سقوط سيارة من مرتفع جبلي في حادث مروع وقع في السعودية يوم الجمعة وخلف خمس إصابات متفاوتة بين الحرجة والخفيفة.

وكانت سيارة من نوع ”جيب“ تسير على أحد الطرقات الجبلية في أعلى قمة جبل منجد في محافظة هروب التابعة لمنطقة جازان عندما انزلقت من أعلى الجبل.

View this post on Instagram

أظهر مقطع فيديو تم تصويره عن طريق الصدفة فيما يبدو، لحظة سقوط سيارة من مرتفع جبلي في حادث مروع وقع في السعودية يوم الجمعة وخلف خمس إصابات متفاوتة بين الحرجة والخفيفة. وكانت سيارة من نوع ”جيب“ تسير على أحد الطرقات الجبلية في أعلى قمة جبل منجد في محافظة هروب التابعة لمنطقة جازان عندما انزلقت من اعلى الجبل. ويظهر في الفيديو السيارة وهي تتدحرج وتنقلب عدة مرات خلال سقوطها من الأعلى بينما تطاير بعض ركابها أثناء ذلك. وقالت تقارير محلية إن الحادث خلف خمس إصابات حالات أصحابها بين حرجة ومتوسطة، ويتلقون جميعهم العلاج في المستشفى. وتتسم المنطقة التي وقع فيها الحادث بجبالها المرتفعة والآهلة بالسكان الذين اعتادوا العيش في الجبال وامتهان الزراعات وتربية المواشي فيها، رغم ووعورة الطرق وضيقها. . . . #إرم_نيوز #أخبار #منوعات #السعودية #جدة #الرياض #جازان #حوادث #اصابة #سيارة #سقوط #جبل #لايك #تفاعل #فيديو #ترند #اكسبلور #news #saudi #accident #video #trend

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on


ويظهر في الفيديو السيارة وهي تتدحرج وتنقلب عدة مرات خلال سقوطها من الأعلى بينما تطاير بعض ركابها أثناء ذلك.

وقالت تقارير محلية إن الحادث خلف خمس إصابات حالات أصحابها بين حرجة ومتوسطة، ويتلقون جميعهم العلاج في المستشفى.

وتتسم المنطقة التي وقع فيها الحادث بجبالها المرتفعة والآهلة بالسكان الذين اعتادوا العيش في الجبال وامتهان الزراعات وتربية المواشي فيها، رغم وعورة الطرق وضيقها.

إرم نيوز

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى