كأس ألمانيا : إختبارات متفاوتة لبايرن ودورتموند ولايبزيج

> برلين «الأيام» أ . ف . ب :

> * تتطلع أندية بايرن ميونيخ البطل ، ولايبزيج الوصيف وبوروسيا دورتموند إلى بلوغ الدور ربع النهائي ، من مسابقة كأس ألمانيا لكرة القدم، عندما تخوض اختبارات متفاوتة في ثمن النهائي أمام هوفنهايم وآينتراخت فرانكفورت وفيردر بريمن على التوالي.
* ويستضيف بايرن فريق هوفنهايم غداً الأربعاء بمعنويات عالية بعدما ارتقى إلى صدارة ترتيب الدوري نهاية الاسبوع الماضي بفوزه الكبير على مضيفه ماينتس 3 - 1، مستفيداً من تعادل لايبزيج المتصدر السابق مع ضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ 2 - 2.

* وحقق بايرن ميونيخ الفوز في مبارياته الست الأخيرة في الدوري ، وتحديداً منذ خسارتيه المتتاليتين أمام باير ليفركوزن وبوروسيا مونشنجلادباخ، فاعتلى صدارة البوندسليجا التي يسعى إلى التتويج بلقبها للمرة الثامنة توالياً، بفارق نقطة واحدة أمام لايبزيج الذي يحل

ضيفاً اليوم الثلاثاء على إينتراخت فرانكفورت ، بطل المسابقة العام 2018 ، في اختبار لا يقل صعوبة ، واضعاً في ذهنه زيارته الأخيرة لملعب "كوميرتس بنك" في ليفركوزن قبل 10 أيام عندما خسر صفر - 2 في المرحلة الـ 19 من الدوري ، عندما مني بهزيمته الثالثة هذا الموسم ، والتي كلفته تقليص الفارق إلى نقطة واحدة ، بينه وبين بايرن ميونيخ ، قبل أن يسقط في فخ التعادل أمام بوروسيا مونشنجلادباخ في المرحلة العشرين ويتخلى عن الصدارة للنادي البافاري.

* وبدوره ، يطمح بوروسيا دورتموند، حامل اللقب عام 2017، إلى استغلال صحوته ومستوياته المميزة في الآونة الأخيرة ، عندما يحل ضيفاً على فيردر بريمن المتعثر وصاحب المركز السادس عشر في الدوري بعدما مني بست هزائم في مبارياته السبع الاخيرة.
* ويستضيف شالكه سادس الدوري هرتا برلين الثالث عشر اليوم الثلاثاء بعد أربعة أيام على لقائهما بالملعب الأولمبي في العاصمة برلين ضمن المرحلة العشرين من الدوري والذي انتهى بالتعادل السلبي.

* وفي المباريات الاخرى، يحل كايزرسلاوتن ضيفا على فورتونا دوسلدورف، باير ليفركوزن على شتوتجارت، فيرل على أونيون برلين وساربروكين على كارلسروي ، علماً أنه في حال التعادل يتم الاحتكام إلى شوطين إضافيين .. ومن ثم ركلات الترجيح.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى