بن حبريش يتفقد خدمات المرافق الصحية في حجر حضرموت

> حجر «الأيام» خاص

> تفقد وكيل أول محافظة حضرموت الشيخ عمرو بن حبريش العليي، اليوم الثلاثاء، الوضع الصحي في مديرية حجر والخدمات التي تقدمها المرافق الصحية للمواطنين.

وزار الشيخ بن حبريش يرافقه وكيل المحافظة للشؤون الفنية م. محمد أحمد العمودي؛ مستشفى الفقيد الشاذلي بالجول بمديرية حجر، مطلعًا على أقسامه والخدمات الطبية والعلاجية التي يقدمها لسكان المديرية واحتياجاته العاجلة ومنها إعادة تأهيل مبناه.

كما اطلع وكيل أول حضرموت من نائب المدير العام لمكتب الصحة والسكان بساحل حضرموت عوض باحنحن على حجم الدعم المقدم للمديرية سواء عبر منظمة الصحة العالمية أو اعتماد الموازنات التشغيلية للمرافق الصحية وتموينها بالأدوية والمستلزمات الطبية واعتماد البعثة الطبية الأجنبية لمستشفي المديرية والتوسع في خدمات التغذية والتحصين وغيرهما.

وحثّ الشيخ بن حبريش على مضاعفة الجهود من قِبل القائمين على المرافق الصحية بما من شأنه تحسين الخدمة المقدمة للمواطنين، مشيدًا بتدخلات الهلال الأحمر الإماراتي ومنظمة الصحة العالمية واليونيسيف.

وقال بن حبريش، في ختام زيارته: "إن الاحتياج في المديرية أكبر ويتطلب وتيرة أعلى من الجهد والدعم لهذا القطاع الحيوي لارتباطه بحياة الناس".

رافقه في زيارته للمستشفي المدير العام لمديرية حجر المحامي أنور الشاذلي والمسئولون بالسلطة المحلية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى