وفد من البرنامج الإنمائي للأمم المتحدة يزور ردفان

> ردفان «الأيام» رائد الغزالي

>
استقبل صباح أمس، العميد الركن صالح حسين سعيد، مدير عام مديرية ردفان بمحافظة لحج، وفداً من البرنامج الإنمائي للأمم المتحدة.

الفريق الأممي زار ردفان للاطلاع على مشاريع طرق يجرى تنفيذها وأخرى سيتم تنفيذها في عدد من مناطق المديرية، بدعم البرنامج الإنمائي للأمم المتحدة، وتنفيذ مشروع الأشغال العامة عدن، ولحج، وأبين ضمن مشروع الاستجابة الطارئة للأزمة في اليمن.

وقام الوفد المكون من إدريس القدسي مسئول مشاريع البرنامج الإنمائي للأمم المتحدة في المحافظات المحررة، وعبير عاطف منسقة البرنامج، وبرفقة مدير مشروع الأشغال العامة (عدن، ولحج، وأبين) م. محسن علوي، بزيارة لطريق عقبة عيانة بمناطق الحي الخامس المعروفة بمناطق الشهيد راجح لبوزة.

المناطق المذكورة يستهدفها البرنامج الإنمائي للأمم المتحدة في شهر مارس من العام الجاري كمرحلة ثانية، وتشمل رصف الأماكن المتبقية التي لم تستهدف في المرحلة الأولى.

كما اطلع الوفد على سير عمل مشروع المرحلة الثانية برصف الأماكن المتبقية بعقبة عقيبة التي ينفذها الصندوق، وبدعم من البرنامج الإنمائي للأمم المتحدة، والصندوق السعودي للتنمية.

يذكر أن مشروع الأشغال العامة (عدن، ولحج، وأبين) سيستهدف في شهر مارس رصف طرق في كل من شيئة بحيد ردفان، والعقلة، والرحبة.
وأدرج ضمن برنامج المشروع في هذا العام رصف طرق عدد من المناطق؛ وهي: المريقب السبابة، المعقم بوحدة والجريشفة بظاهرة البكري.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى