هازارد يتأهب للعودة وانتهاء موسم ديمبلي مع برشلونة

> مدريد «الأيام» متابعات :

> * واصل فريق ريال مدريد ، تحضيراته لمواجهة ريال سوسيداد ، غداً الخميس في إطار منافسات الدور ربع النهائي ، لبطولة كأس ملك إسبانيا، وأكمل الدولي البلجيكي إيدين هازارد المران مع المجموعة بشكل طبيعي ، ليقترب من العودة ، حيث يريد المشاركة ، ولو لدقائق في المباراة .. وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية ، فإن زين الدين زيدان والجهاز الطبي لن يتخذوا القرار النهائي حتى يوم غد ، ولا يريد المدرب الفرنسي المُخاطرة باللاعب، كي يعود للعب في ظروف مثالية للمشاركة.

* وأضافت الصحيفة : "سواء حصل على دقائق للعب أمام ريال سوسيداد أم لا ، فهازارد سيكون جاهزًا قريبًا ، والذي يستهدف الوصول لكامل جاهزيته ضد مانشستر سيتي في دوري الأبطال".
* وواصل داني كارفاخال غيابه عن المران الجماعي لليوم الثاني على التوالي ، حيث يشعر بآلام عقب مباراة الديربي ضد أتلتيكو مدريد، ورغم تعرضه لكدمة ليست خطيرة، لكن موقفه أصبح محل شك قبل لقاء الكأس ، فيما أدى كاسيميرو ، ولوكاس فاسكيز ، وماريانو دياز تدريبات خاصة في صالة الألعاب الرياضية.

* من جهة أخرى أصدر نادي برشلونة ، مساء يوم أمس الثلاثاء، بيانًا رسميًا حول الإصابة التي تعرض لها عثمان ديمبلي مهاجم الفريق، خلال مران الفريق مساء أمس الأول الإثنين .. ونشر النادي على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" : "خضع ديمبلي لفحوصات طبية ، أثبتت إصابته بتمزق كامل في الوتر القريب من العضلة ذات الرأسين للفخذ الأيمن".

* ووفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية فإن اللاعب عثمان ديمبلي سيغيب عن المشاركة في المباريات مع برشلونة حتى نهاية الموسم الحالي، وكان ديمبلي قد اشتكى من آلام خلال مران أمس الأول الإثنين، ولم يستكمل التدريبات، وسط قلق كبير، نظرًا لأن موعد عودته كان قريبًا،
وتعرض ديمبلي لإصابة في 27 نوفمبر الماضي أمام بوروسيا دورتموند على ملعب "كامب نو" ، وحينها أعلن الطاقم الطبي في برشلونة غياب اللاعب لفترة قد تصل إلى 10 أسابيع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى