قائد التحالف في عدن يؤكد دعم جبهتي ثرة والضالع في الأيام القادمة

> عدن «الأيام» خاص

> التقى قائد التحالف في عدن العميد الطيار الركن مجاهد بن بندر العتيبي، أمس، بقيادات دوائر وألوية وكتائب وأحزمة قوات الدعم والإسناد، وكذلك مسؤولين في إدارتي أمن عدن ولحج.

وأثنى العتيبي على تفانيهم في أداء مهامهم الموازية والمكملة لأداء التحالف في عدن والمحافظات المجاورة، وما وصلت له قوات الدعم والإسناد إلى جانب إدارتي أمن لحج وعدن في تسيير الشؤون الأمنية وتطبيع الحياة ومعالجة الاختلالات والظواهر السلبية.

وبحث اللقاء مجمل القضايا الأمنية والعسكرية على الصعيد الداخلي وأوضاع جبهات القتال في مختلف مناطق الجنوب، مؤكدا على دعم جبهتي ثرة والضالع وبقية المناطق خلال الأيام المقبلة، مثمنا الدور البطولي للمرابطين في كافة الجبهات.

ودعا العتيبي إلى تكثيف الجهود الأمنية المتطلبة لتطبيع اتفاق الرياض في هذه المرحلة، مشدداً على ضرورة توحيد أداء القوى الأمنية لتحقيق الأمن والاستقرار.

إلى ذلك أثنى قائد الدعم والإسناد محسن الوالي على الأدوار العسكرية والسياسية والإنسانية التي تبذلها قيادات التحالف، وسعة صدر مسؤوليها في تقبل كافة المقترحات، وحل كافة العوائق بما يضمن السير نحو تطبيع الحياة اليومية وتنفيذ بنود اتفاق الرياض التي ينشدها الجميع ويعمل من أجل تحقيقها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى