(ريمونتادا) الإنتر وإنذار يوفنتوس في صدر صحف إيطاليا

> روما «الأيام» متابعات :

> * إستحوذ انتصار إنتر على غريمه التقليدي ميلان ، بنتيجة (4 - 2)، في ديربي الغضب المثير، على أغلفة الصحف الإيطالية الصادرة صباح أمس الإثنين .. واستطاع الإنتر أن يحقق عودة مثالية أمام غريمه الأزلي (ميلان) ، الذي تقدم في الشوط الأول بثنائية نظيفة ، قبل أن يعود النيراتزوري في الشوط الثاني ويسجل رباعية مذهلة.

* وبهذا الفوز ، تصدر إنتر ميلان جدول ترتيب الكالتشيو برصيد 54 نقطة ، بالتساوي مع يوفنتوس ، فيما تجمد رصيد ميلان عند 32 نقطة في المركز العاشر .. وعنونت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" : "إنتر رائع، أمر لا يصدق في سان سيرو.. بعد تقدم ميلان بثنائية، لحق بهم إنتر وحول النتيجة لفوز بـ 4 أهداف .. كونتي يستحق الأوسكار وإنتر يلحق بيوفنتوس".

* وحمل غلاف صحيفة "كوريري ديللو سبورت" عنوان : "قبلة إنتر ، فازوا على ميلان ، ويوم الأحد سيواجهون لاتسيو، الذي يبتعد عن المركز الأول بنقطة واحدة .. إنتر ميلان نال الديربي ، وقلب الطاولة على ميلان من (0 - 2) إلى (4 - 2) ، ليلحق بيوفنتوس في القمة .. ريبيتش وإبراهيموفيتش جعلا ميلان يحلم لكن بروزوفيتش ، فيتشينو ، دي فري ولوكاكو حولوا وجهة الديربي".

* وجاءت صحيفة "توتو سبورت" بعنوان : "ساري ، استيقظ ! ناقوس الخطر يدق في يوفنتوس بعد خسارة فيرونا إنتر عظيم ، ويلحق بيوفنتوس ! يا لها من ريمونتادا في الديربي ، الشوط الأول سيطر عليه ميلان ، لكن بعد الاستراحة إنتر قلب المباراة".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى