نقابة الصحفيين بأبين تقر انتخاب قيادة جديدة مطلع الشهر القادم

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح

> عقد فرع نقابة الصحفيين بمحافظة أبين في المجمع الحكومي، صباح أمس الثلاثاء، اللقاء التشاوري لأعضاء الفرع بحضور د. ياسر باعزب مدير عام مكتب الإعلام.

وكرّس اللقاء الذي ترأسه فضل الشبيبي، القائم بأعمال رئيس فرع النقابة، لمناقشة الترتيبات الخاصة بعقد اللقاء الانتخابي لاختيار قيادة جديدة للفرع لتحريك الجمود بعد وفاة رئيس الفرع حسين محمد ناصر، وإعادة النشاط للفرع الذي يعد من أقدم الفروع بالجمهورية وأنشطها.

واتفق المشاركون، في اللقاء التشاوري، على عقد لقاء قادم لكافة الإعلاميين بالمحافظة وتكليف لجنة إشرافية لدعوة الأعضاء يوم الثاني من مارس القادم لحضور الاجتماع الانتخابي لفرع نقابة الصحفيين بمحافظة أبين، على أن تقوم اللجنة المشكلة من: فضل الشبيبي، منصور بلعيدي، ردفان عمر، محمد صالح الشحيري وجمال محمد حسين، كلجنة إشرافية بدعوة الأعضاء إلى الاجتماع الانتخابي، على أن تلتقي اللجنة الأسبوع القادم للترتيب ودعوة كافة الإعلاميين بالمحافظة لانتخاب قيادة جديدة للفرع، وأن تتواصل اللجنة مع قيادة نقابة الصحفيين وإبلاغها للإشراف والمصادقة على شرعية الاجتماع الانتخابي للفرع، الذي سيعيد نشاطه خصوصا وأن المحافظة تزخر اليوم بعدد كبير من الإعلاميين الذين يحملون الشهادات الجامعية الإعلامية دون أن يملكوا البطاقة الصحفية.

وأهابت اللجنة بكافة الإعلاميين بالمحافظة التفاعل بالحضور في الموعد المحدد آنفاً لانتخاب قيادة جديدة للفرع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى