الترجي التونسي يتمنى فك "التعويذة الفرعونية" ضد الزمالك فى السوبر

الدوحة «الأيام» متابعات :

* يلتقى الزمالك المصري مع الترجي التونسي، في الصراع على لقب كأس السوبر الأفريقي في المواجهة المرتقبة التي تجمع الفريقين مساء غد الجمعة ، على استاد الغرافة بالعاصمة القطرية الدوحة، حيث توج الترجي بالنسخة الأخيرة من مسابقة دورى أبطال أفريقيا، فيما حصد أبناء القلعة البيضاء لقب كأس الكونفدرالية.

* وتتفوق الأندية المصرية على نظيرتها التونسية بشكل كاسح في المواجهات السابقة، التي جمعت بينهما في بطولة كأس السوبر الأفريقي التي تجمع بين بطلي مسابقتي (دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية) ، منذ انطلاقها في عام 1993 تحت رعاية الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الـ "كاف" .. وذكر موقع "foot24" التونسي ، أن الترجي يأمل في كسر "التعويذة الفرعونية" في كأس السوبر الأفريقي، مضيفا أن الأندية المصرية تملك أسبقية تاريخية على الأندية التونسية في البطولة ، وأضاف الموقع أن الأهلي توج بثلاثة ألقاب في كأس السوبر على حساب الأندية التونسية، منها إثنان ضد الصفاقسي عامي 2008 و2014 ولقب وحيد أمام النجم الساحلي سنة 2007 بركلات الترجيح.

* وأشار الموقع إلى أنه ستكون الفرصة مواتية للترجي لإنهاء السيطرة الفرعونية ، على الفرق التونسية ، في ذات المسابقة ، خاصة أن الترجي يمتلك كل مقومات النجاح والإطاحة بالزمالك .. ولم يسبق للترجي أن واجه فريقا مصريا في بطولة السوبر الأفريقي، حيث خاض ممثل كرة القدم التونسية 3 مباريات ضد الرجاء البيضاوي ، المغرب الفاسي ، وموتيما بامباي الكونجولي.

* وأكد معين الشعباني المدير الفني لنادي الترجي التونسي ، أن فريقه سيواجه فريق الزمالك، في ثلاث مباريات خلال الأيام المقبلة بنفس الأهداف والمعنويات .. مشيراً في تصريحات نشرتها وكالة أنباء تونس ، إلى أن فريقه يسعى للفوز على الزمالك ، في المباريات الثلاث ، والتي تبدأ بكأس السوبر الأفريقي .. وقال الشعباني : " نلعب 3 مواجهات مع الزمالك ، خلال ثلاثة أسابيع ، سنخوض كل اللقاءات، بنفس الإصرار من أجل الفوز بهم جميعًا".

* يلتقى فريق نادي الزمالك مع الترجي التونسي 3 مرات فى غضون 21 يوماً ، حيث من المقرر أن تقام مباراة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا في مصر يوم 29 من شهر فبراير الجاري في القاهرة ، والعودة يوم 6 مارس المقبل في تونس ، إلى جانب المواجهة بينهما يوم غد الجمعة في بطولة السوبر الأفريقي.

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى