غداً أهلي تعز في مواجهة الصحة في بطولة بلقيس لأندية تعز

تعز «الأيام» فارس نعمان :

* يلتقي فريق نادي أهلي تعز مع نظيره فريق نادي الصحة يوم غد الجمعة على ملعب الشهداء في مدينة تعز، وذلك في إطار المباراة المؤجلة بينهما من الجولة العاشرة من منافسات بطولة دوري شركة طيران بلقيس لكرة القدم الخاصة بأندية تعز، والتي ينظمها فرع اتحاد كرة قدم تعز بالتنسيق مع الاتحاد العام للعبة، وتقام تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة في المحافظة برعاية شركة طيران الملكة بلقيس.

* ويدخل فريق أهلي تعز بقيادة مدربه محمد عقلان مواجهة الصحة ، وعينه على تحقيق الانتصار من أجل إستعادة صدارة الترتيب بفارق الأهداف عن منافسه الأوحد فريق الطليعة ولمصالحة جماهيره لخروجه من نهائيات بطولة الدوري التنشيطي لأبطال تجمعات المحافظات لكرة القدم ، بعد خسارته أمام فريق وحدة عدن بنتيجة (0 - 1) في إطار الدور نصف النهائي للمسابقة .. وعلى الجانب الآخر يأمل فريق الصحة بقيادة مدربه الشاب شوقي حسن في تحقيق نتيجة إيجابية ، في ختام مشواره في منافسات البطولة ، ليفاجىء بها الأهلي ، ويربك حساباته ، علماً أن نتيجة الذهاب بين الفريقين إنتهت بفوز أهلي تعز بهدفين دون مقابل.

* الجدير بالذكر أن فريق أهلي تعز يحتل المركز الثاني في قائمة ترتيب المسابقة برصيد 19 نقطة ، بفارق 3 نقاط ، خلف فريق الطليعة المتصدر، بينما يتواجد فريق الصحة في المركز السادس والأخير برصيد خالٍ من النقاط.

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى