تضامن حضرموت يقصي جاره الشعب ويبلغ نهائي كأس الهبة

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان :

> * تمكن فريق نادي التضامن في مباراة جماهيرية وحماسية كبيرة إحتضنها ملعب الفقيد بارادم في المكلا عصر أمس الأول الخميس من خطف بطاقة العبور الأولى ، لنهائي كأس الهبة الحضرمية لكرة القدم ، (تصفيات أندية الساحل) ، الذي ينظمه إتحاد كرة القدم في الساحل بالتنسيق مع اللجنة التحضيرية لفعاليات الذكرى السادسة للهبة على طريق نهائي كأس الهبة بين بطل تصفيات الساحل والوادي.

* وقد بلغ التضامن النهائي بعد فوزه على جاره الشعب في المباراة الأولى ، لنصف نهائي البطولة ، بهدف دون رد سجله مهاجمه وضاح العامري في الشوط الثاني ، حيث ينتظر الفائز من لقاء اليوم السبت ، الذي سيكون بين (سمعون الشحر ونهضة الريدة) في ثاني مواجهات دور نصف النهائي .. وقد أدار المباراة عمر باكحيل ، سامي عباد ، ولطفي بارامي ، وعمر مرعي حكماً رابعاً، فيما راقب المباراة إدارياً محمد بكران وفنياً محمد العمودي.

* هذا وعقب إعلان صافرة النهاية تسلم قائد فريق التضامن محمد الجابري كأس مناسبة (أسبوع النظافة العالمي) من قبل ضيوف المباراة الذين تقدمهم وكيل حضرموت للشئون الفنية المهندس محمد أحمد العمودي، والوكيل المساعد لشئون الشباب فهمي باضاوي، والمدير العام لمكتب الشباب والرياضة الكابتن حسن مسجدي ، ومستشار وزير الشباب والرياضة معاذ العطاس ، ورئيس اتحاد الكرة بالساحل درويش سويد ، ورئيس اللجنة التحضيرية لفعاليات الهبة الدكتور عبد العزيز الصيغ ومسئولين من صندوق النظافة والتحسين.

- بين شوطي المباراة ، طافت مجموعة من الشباب في أرجاء الملعب رافعين (لافتات وشعارات توعوية) بمناسبة أسبوع النظافة العالمي.
- قائد الفريق الأزرق الكابتن عمار ناصر الكلدي قاد الفريق مدرباً ونجح في قراءة مجريات اللقاء وتحقيق الفوز، علماً بأن المباراة شهدت غياب مهاجم النوارس النجم عماد منصور.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى