بطولة انكلترا: المتصدر مع متذيل الترتيب ومواجهته منتظرة بين تشلسي ومان يونايتد

لندن «الأيام» أ. ف. ب :

 تفرّق خمس وخمسون نقطة بين ليفربول المتصدر ومضيفه نوريتش سيتي متذيل الترتيب، قبل مواجهتهما اليوم السبت في المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الانكليزي لكرة القدم.
ويحلق ليفربول في الصدارة بفارق 22 نقطة عن مانشستر سيتي اقرب منافسيه، فيما يبدو نوريتش قريبا من الهبوط والعودة الى المستوى الثاني بعد فوزه اربع مرات فقط في 25 مباراة.

وكان ليفربول استهل موسمه بفوز كبير على نوريتش 4-1، ليحلق بعدها رفاق المصري محمد صلاح مع 24 فوزا في 25 مباراة، ويقتربون من احراز لقبهم الاول في الدوري منذ ثلاثة عقود.
وهناك مخاوف بامكانية تأجيل مباريات أخرى نهاية هذا الاسبوع بسبب العواصف، والتي دفعت ثمنها مباراة مانشستر سيتي ووست هام الاحد الماضي اذ تأجلت الى الاربعاء المقبل.

وتشير توقعات الارصاد الجوية الى هدوء العاصفة الاحد، ما يعني امكانية اجراء مباراتي استون فيلا مع توتنهام السادس، وأرسنال العاشر مع نيوكاسل يونايتد.
وتم توزيع مباريات المرحلة على اسبوعين كي تتناسب مع العطلة الشتوية في البريمير ليغ، لتختتم المرحلة بمواجهة نارية بين تشلسي الرابع ومانشستر يونايتد الثامن.

وفي ظل ابتعاد ليفربول في الصدارة، يبدو الصراع ناريا على المراكز المؤهلة الى البطولات الاوروبية ، وفيما تبدو حظوظ مانشستر سيتي (51 نقطة) حامل اللقب في الموسمين الاخيرين وليستر سيتي (49) جيدة لانتزاع المركزين الثاني والثالث، تشتعل المنافسة على المركز الرابع ، ويبتعد تشلسي الرابع 6 نقاط فقط عن ولفرهامبتون التاسع، وستكون مواجهته منتظرة مع مانشستر يونايتد الاثنين على ملعب "ستامفورد بريدج".

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى