بطولة انجلترا : توتنهام يهزم أستون فيلا في الرمق الأخير بهدف سون

> لندن «الأيام» أ . ف . ب :

> * سجل المهاجم الكوري الجنوبي (سون هيونج مين) هدفاً في الوقت بدل الضائع، ليمنح فريقه توتنهام فوزا في غاية الاهمية في السباق نحو المراكز المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا على أستون فيلا 3 - 2 أمس الأحد ضمن المرحلة السادسة والعشرين ، من بطولة دوري انجلترا الممتاز لكرة القدم.

* وساهم الفوز الثالث تواليا في الدوري ، بينها واحد على مانشستر سيتي في صعود توتنهام إلى المركز الخامس، الذي قد يكون كافيا في حال لم ينجح الاستئناف المقدم ، من قبل بطل العامين الأخيرين ، الذي أبعده الاتحاد الاوروبي لموسمين عن المسابقات الأوروبية ، بسبب خروقات في قواعد اللعب المالي النظيف.

* ورفع توتنهام رصيده إلى 40 نقطة مقابل 41 لتشلسي الرابع ، الذي يواجه مانشستر يونايتد ، اليوم الإثنين في ختام المرحلة .. وعاش توتنهام بداية مباراة سيئة عندما سجل مدافعه البلجيكي توبي الدرفيريلد خطأ في مرماه بعد مرور 9 دقائق وهو يحاول تشتيت كرة عرضية لكن توبي الدرفيريلد عوض خطأه بإدراكه التعادل مستغلاً ركلة ركنية (27) .. ومنح سون هيونج مين التقدم للفريق اللندني الشمالي في نهاية الشوط الأول عندما احتسب له الحكم ركلة جزاء تصدى لها الحارس الاسباني المخضرم بيبي رينا قبل أن يتابع الكوري الجنوبي الكرة المرتدة داخل الشباك ليصبح بالتالي أول لاعب آسيوي يسجل 50 هدفاً في الدوري الانجليزي الممتاز، لكن البلجيكي بيورن أنجلز أدرك التعادل لأصحاب الارض (أستون فيلا) بعد مرور 8 دقائق على بداية الشوط الثاني.

* وعندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة إستغل الكوري الجنوبي سون هيونج مين خطأ فادحاً للبلجيكي بيورن أنغلز فانفرد بالحارس برينا وسجل هدف الفوز الثمين في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى