مانشستر سيتي جاهز للإطاحة بويست هام

> لندن «الأيام» متابعات :

> * يعود مانشستر سيتي لأجواء الدوري الانجليزي مساء اليوم الأربعاء بمواجهة متأخرة عن الجولة 26 ، أمام ويست هام يونايتد وكله أمل في تحقيق الانتصار وتحسين الأجواء داخل الفريق ، الذي يعيش تحت تأثير الصدمة بعد إعلان عقوبة المنع الأخيرة التي سلطها عليه الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.
* "السيتيزن" في طريق مفتوح لتحقيق الانتصار أمام منافس يحتل المركز 18 ويعاني من أجل البقاء، لكن "الهامرز" يعولون على الحالة النفسية السيئة لوصيف الدوري من أجل الإطاحة به وتعقيد أموره أكثر قبل الأسبوع المقبل الذي سيلعب فيه لقاء حاسما أمام ريال مدريد.

* ويستعد مانشستر سيتي لمواجهة نظيره ريال مدريد في السادس والعشرين من الشهر الجاري على أرض ملعب (سانتياجو برنابيو) ، في ذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا ، كما يواجه الفريق نظيره أستون فيلا ، في الأول من مارس في نهائي بطولة كأس كاراباو.
* وكان جوارديولا قطع إجازته في برشلونة خلال الأيام الماضية وعاد إلى مدينة مانشستر، من أجل البقاء بجوار ناديه في أزمته الحالية، ولم شمل فريقه في ظل ما تردد حول مستقبل عدد كبير من نجوم الفريق، واحتمالية رحيلهم في الصيف المقبل، بعد العقوبات بحق النادي.

* وجمع جوارديولا ، جهازه المعاون وأبلغهم ببعض الفرمانات التي قررها على اللاعبين في الفترة المقبلة ، والمتمثلة في عدم إجراء أي مقابلات أو أحاديث صحفية أو حفلات خلال الأسبوعين المقبلين الحاسمين للفريق هذا الموسم، وحتى لا يتم تشتيت انتباه وتركيز اللاعبين.
* وبجانب الفرمانات السابقة لجوارديولا ، قرر أيضًا ثلاثة أمور سيتم التركيز عليها في الفترة الحالية ، وهي : التدريبات الجيدة كل يوم، وتناول الوجبات في مواعيد دقيقة ، وأخيرًا الحصول على القسط الكافي من الراحة لكل لاعب.

* وعقب عقوبة الاتحاد الأوروبي على مانشستر سيتي ، وجه جوارديولا رسالة للاعبين ، مفادها أننا يجب أن نثبت أننا لاعبو كرة قدم، ولسنا نقوداً ، موضحًا أن الأزمة الحالية تخص إدارة النادي ، وهم من عليه التعامل معها ، والفريق بعيد عنها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى